خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزيرة الصحة: المريض المستفيد الأوحد من شراكة القطاع الخاص بالتأمين الجديدة

السبت، 06 أبريل 2019 05:34 م
وزيرة الصحة: المريض المستفيد الأوحد من شراكة القطاع الخاص بالتأمين الجديدة خلال المؤتمر
بورسعيد : السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن العدد التنازلى، لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل ببورسعيد بدأ، فضلًا عن البروتوكولات التى تمت مع المستشفيات الخاصة، لتقديم الرعاية الصحية وجودة الخدمة، وأفضل علاج للمريض، حيث إن هذا القطاع جزء من الدولة ووزارة الصحة.

IMG_6487

وأضافت وزيرة الصحة والسكان، فى مؤتمر صحفى مشترك مع محافظ بورسعيد، داخل مجمع هيئات التأمين الصحى الشامل الجديد، بحى الشرق، للإعلان عن أهم المستجدات فى مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد، أن المستشفيات الخاصة قدمت تعاونًا كبيرًا من خلال ثقافة إرضاء المريض، حيث يعتبر المستفيد الأوحد من هذه المنظومة التى أوصت بها القيادة السياسية، من خلال حملة الـ100 مليون صحة، وقوائم الانتظار داخل المستشفيات.

IMG_6488

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن ما شهدته خلال الجولة فوق الخيال فى إطار التعاون بين المستشفيات الخاصة التى تمثل أكبر قطاع فى مصر، مؤكدة أن التعاون بين المستشفيات الخاصة وزارة الصحة بعيد تمامًا عن خصخصة التأمين الصحى الشامل، ولكن ما يتم من بروتوكولات من القطاع الخاص الناجح لنقل الخبرات لمستشفيات التأمين الصحى الجديدة.

IMG_6490

ومن جانبه أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة محظوظة بانطلاق منظومة التأمين الصحى منها، مشيدًا بجهود وزيرة الصحة، والقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسى، لإنجاح المنظومة الصحية ببورسعيد.

IMG_6491

كانت وزيرة الصحة والسكان قد تفقدت، اليوم، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور عادل تعيلب، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة بورسعيد، ووفد من قيادات وزارة الصحة، مستشفى بورفؤاد العام، ومستشفى الزهور المركزى بحى الزهور، ومجمع هيئات التأمين الصحى الشامل الجديد، بحى الشرق، للوقوف على مستجدات أعمال التطوير والإنشاءات للتأكد من مدى جاهزيتها تمهيدًا لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل.

وتأتى زيارة وزيرة الصحة لبورسعيد، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التى تقوم بها بالمحافظة للوقوف على آخر المستجدات، ومتابعة تنفيذ الأعمال الجارية بالمنشآت الطبية، طبقًا للخطط الزمنية الموضوعة، لتجهيز ورفع كفاءة المنشآت الطبية، تمهيدًا لتطبيق مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد.

 

 
 
IMG_6493
 
IMG_6501
 
IMG_6502
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة