أكرم القصاص - علا الشافعي

قوات الجيش الليبى تثنى على دعم رئيس مجلس النواب عقيلة صالح لعملية تحرير طرابلس

الجمعة، 05 أبريل 2019 09:06 م
قوات الجيش الليبى تثنى على دعم رئيس مجلس النواب عقيلة صالح لعملية تحرير طرابلس اللواء أحمد المسمارى المتحدث باسم الجيش الليبى
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بالبيان الصادر عن رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح حول العمليات العسكرية التى يخوضها الجيش فى طرابلس.

وقال اللواء أحمد المسمارى المتحدث الرسمى باسم الجيش الليبى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم الجمعة، أن القيادة العامة للجيش تثمن بيان رئيس مجلس النواب الليبى الداعم لعمليات القوات المسلحة الليبية لتحرير طرابلس.

كان رئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح قد بارك العمليات العسكرية التى تنفذها القوات المسلحة الليبية من أجل تحرير كافة المدن والمناطق الليبية من الإرهابيين والمتطرفين ومن يهددون أمن وسلامة الوطن والمواطنيين.

ودعا المستشار عقيلة صالح كافة المواطنيين لدعم تحركات قوات الجيش الليبى والالتفاف حول أبنائهم من منتسبى المؤسسة العسكرية ودعمهم والوقوف معهم لبسط الأمن فى كافة المناطق والمدن التى تدخلها، مؤكدا أن قواتهم تمد أيديها لكل أبناء الشعب الليبى والهدف من هذه العمليات هو بسط أمن الوطن والمواطن، وفرض القانون عبر الأجهزة القضائية وليس لتقييد الحريات أو سلبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة