أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. سمية الخشاب تتألق بحفل السعودية وتثمن دعم خادم الحرمين وولى العهد للمرأة

الجمعة، 05 أبريل 2019 10:36 ص
صور.. سمية الخشاب تتألق بحفل السعودية وتثمن دعم خادم الحرمين وولى العهد للمرأة تكريم سمية الخشاب بالسعودية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت النجمة سمية الخشاب، فى الحفل الذى أقيم بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، على هامش تكريمها، وذلك من خلال غنائها لعدد من أغانى الطرب القديمة، وبعض أغنيها الجديدة.

وظهرت سمية بشكل أبهر جمهورها داخل المملكة فى الحفل الذى أقيم لتكريمها كضيف شرف، معربة عن سعادتها لتكريمها فى ملتقى المرأة السعودية الثالث، مقدمة الشكر لجمهورها على حفاوة الاستقبال.

وقالت الفنانة لجمهورها:"كل الشكر والتقدير لوزارة الإعلام السعودية على تكريمى ودعوتى كضيفة شرف لملتقى المرأة السعودى، وكل الحب والشكر لجمهورى بالسعودية اللى استقبلونى بمنتهى الحب والحفاوة".

56e6f1a2-f07e-4502-82a8-b0e732b3753c
تكريم سمية الخشاب

ووجهت سمية الخشاب الشكر والتقديم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على الاستضافة الكريمة داخل المملكة، وتقديره لدور المرأة مؤخرا، واهتمامه ودعمها لها فى إطار ما تجريها من إصلاحات كبيرة فى الفترة الأخيرة.

كما وجهت الفنانة سمية الخشاب، الشكر إلى ولى العهد الأمير محمد بن سلمان على دوره الكبير فى المملكة العربية السعودية مؤخراً، وتبنيه سياسات جديدة فى طريق الانفتاح الملحوظ داخل الدولة الكبيرة.

كما وجهت الخشاب الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى، لما يوليه من أهمية لدور المرأة المصرية، وما يتبناه من مبادرات ودعوات تعزز حقوق المرأة داخل مصر، ويعلى من شأنها فى المجتمع.

كانت سمية الخشاب ووالدتها، أدتا مناسك العمرة بالأراضى المقدسة على هامش التكريم، ونشرت "سمية" عبر حسابها الشخصى بموقع "تويتر"، صورة تجمعها بوالدتها من داخل مطار القاهرة، وقالت: "صباحكم ورد وفل، من مطار القاهرة أنا وماما حبيبة قلبي إلى الرياض للتكريم فى ملتقى المرأة السعودية عن أغنيتى بتستقوى، وضيفة شرف للملتقى الثالث".

يذكر أن سمية احتفلت مؤخرا بتخطى أغنيتها الجديدة "بتستقوى" 2.5  مليون مشاهدة، على يوتيوب وطرحت سمية، الأغنية تزامنا مع شهر المرأة، حيث تهدف من خلالها إلى وقف العنف ضد المرأة،  الأغنية من ألحان سمية الخشاب وكلمات هشام صادق، توزيع محمد عباس، إخراج جميل جميل المغازى واستطاعت أن تنافس علي ترند يوتيوب متخطية العديد من النجوم والنجمات فى ترتيب الترند بمصر.

e1416f2d-e279-49b6-9c1c-9042c0611417
تكريم سمية الخشاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة