الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة صن دوانز.. المران الأول للزمالك بالمغرب استعداداً لصدام أغادير.. الأحمر أمام الشرطة البتسوانى فى البطولة الأفريقية للطائرة.. وإنبى يستعد للداخلية

الجمعة، 05 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة صن دوانز.. المران الأول للزمالك بالمغرب استعداداً لصدام أغادير.. الأحمر أمام الشرطة البتسوانى فى البطولة الأفريقية للطائرة.. وإنبى يستعد للداخلية الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 5 / 4 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة صن دوانز بدوري الابطال الافريقى

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى اليوم الجمعة مرانه الأخير فى عاصمة جنوب افريقيا جوهانسبرج، قبل مواجهة صن داونز غداً السبت ، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال افريقيا، ووصلت بعثة الأهلى لجوهانسبرج مساء الأربعاء على متن طائرة خاصة والتى جاء الاستعانة بها من أجل تجنب الإرهاق خاصة وأن الفريق يواجهه أزمة كبيرة فى ضغط المباريات سواء محلياً أو قارياً

فى الوقت الذى يتواصل خالد الدرندلي أمين صندوق مجلس إدارة النادى الأهلي ورئيس البعثة مع السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق وطلب الدرندلي مضاعفة تأمين البعثة بسبب الأوضاع الأمنية في جنوب أفريقيا الأمر الذي إستجابت له السفارة المصرية والأمن الجنوب افريقي على الفور وتم تخصيص قوة أمنية لمرافقة البعثة الحمراء فى كافة تنقلاتها ، وأطمأن الدرندلي على توفير أفضل أجواء ممكنة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر له يوم 13 أبريل المقبل كما يواصل سمير عدلي المدير الإداري من جهوده لترتيب إقامة الفريق.

المران الأول للزمالك فى المغرب استعداداً لمواجهة أغادير

يخوض الزمالك تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، مرانه الأول اليوم بالمغرب، استعداداً لمواجهة حسنية أغادير، المقرر لها بعد غد الأحد، فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعدما غادر الفريق الأبيض، الخامسة من مساء أمس الخميس، عقب خوض مراناً صباحياً على ملعب النادى الأبيض عقب الانتهاء من مواجهة سموحة حيث فضل جروس عدم إراحة اللاعبين قبل رحلة المغرب واكتفى بأن يؤدى الأساسيين الذين خاضوا مباراة سموحة مران استشفائى

فيما أدى البدلاء تدريبات قوية استعدادا لرحلة المغرب التى يغيب عنها الثنائى التونسى فرجانى ساسى والمغربى حميد أحداد للإيقاف وحرص "جروس" قبل رحلة المغرب على الحديث مع لاعبى الزمالك حول غلق ملف الدورى بشكل نهائى من أجل التركيز فى موقعة الكونفدرالية وأكد لهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الذهاب تساهم فى منح إرتياحية للفريق الأبيض خلال مباراة العودة التى ستقام يوم 14 من الشهر بين الفريقين على استاد السويس .

إنبى يواصل الاستعداد للداخلية للهروب من شبح الهبوط

يواصل فريق إنبى بقيادة على ماهر، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الداخلية، التى ستقام بعد غد الأحد، على استاد كلية الشرطة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز وسيواصل على ماهر الاعتماد أمام الداخلية فى تشكيلته الأساسية على بعض المتألقين مع الفريق البترولى مؤخرا وأبرزهم أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق البترولى العائد للنادى على سبيل الإعارة من الزمالك حتى نهاية الموسم الجارى

حيث حرص على ماهر على الحديث مع اللاعب حول ضرورة مواصلته الاجتهاد فى المرحلة القادمة وبذل أقصى جهد لديه من أجل المساهمة مع زملائه فى تأمين موقف الفريق البترولى فى بطولة الدورى الممتاز.

الأهلى أمام الشرطة البتسوانى فى البطولة الأفريقية لرجال الطائرة

يلتقى فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى مع نظيره الشرطة البتسوانى فى إطار رابع أيام البطولة الأفريقية التى تستضيفها القلعة الحمراء .

و كان فريق الأهلى نجح فى تحقيق الفوز فى أول و ثان مواجهاته بالبطولة على كلا من إنجيس الإيفوارى 3 /0 و أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 /1 قبل أن يحصل على راحة من المباريات الأربعاء و الخميس .

وتضم قائمة الأهلى فى هذه البطولة كلا من اللاعبين ،عبد الله عبد السلام وحسام يوسف وأحمد صلاح وأحمد سعيد وعبد اللطيف عثمان وعبد الحليم فهيم "عبو" ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودى ومحمد رمضان ومحمد معوض وأحمد عبد العال ومحمود رؤوف ومحمد عبد المنعم والمحترف سيرجى.

ويشهد اليوم الرابع مواجهات اخرى قوية بخلاف لقاء الأهلى بين كلا من ، سموحة مع جامعة اوغندا و السويحلى الليبى مع فاب الكاميرونى و إنجيس الإيفوارى مع أهلى طرابلس الليبى و جندميرى بطل مدغشقر مع الإتحاد الليبى و مونجازا الكونغولى مع أساريا الليبى و السجون الكينى مع أسبوار الكونغولى و ولاية ديتشا الأثيوبى مع روكينزو البوروندى و نيمو ستارز الرواندى مع فاج الغينى .

دجلة ينهى استعداداته لذئاب الجبل

يُنهى فريق وادى دجلة، اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب غدًا السبت على ستاد بترو سبورت، ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى، حيث يحتل دجلة المركز الحادى عشر برصيد 30 نقطة، بينما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد 36 نقطة.

حذر اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة، لاعبى فريقه من انتفاضة المقاولون العرب، خاصة فى ظل غياب الانتصارات عن قلعة الذئاب فى المباريات الأربعة الماضية، وكان أخرها الخسارة من الإسماعيلى بهدفين دون رد، وشدد جونيس على لاعبيه بضرورة توخى الحظر وعدم فتح المساحات أمام لاعبو المقاولون مع اتقان تمرير الكرات وبناء الهجمة.

الأهلى أمام بطل أثيوبيا .. وسموحة مع أوكا الكونغولى فى انطلاق بطولة أفريقيا لكئوس اليد

يواجه فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره ميكيلى الأثيوبى فى إطار أول أيام البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس لكرة اليد  المقامة فى المغرب .
 
ويشهد انطلاق البطولة ، 4 مواجهات  قوية ايضا بخلاف مباراة الأهلى  أيضا بين كلا من ، النجم الساحلى مع فوينكس الجابونى و سموحة مع أوكا الكونغولى  و مولودية وجدة المغربى مع فاب ياوندى الكاميرونى و وداد سمارة المغربى مع حورية الغينى. 
 
يقع سموحة فى المجموعة الأولى التى تضم كلا من ، حورية الغينى و وداد سمارة المغربى و أوكا الكونغولى ، بينما يقع الأهلى فى المجموعة الثانية التى تضم كلا من ، النجم الساحلى التونسى و فوينيكس الجابونى و ميكيلى الأثيوبى .

لقاءات قوية فى الجولة قبل الأخيرة بدورى سيدات الطائرة 

 
تقام اليوم الجمعة ، لقاءات قوية فى إطار الجولة قبل الأخيرة من دورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 /2019 وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، الزمالك مع أصحاب الجياد و النصر مع الزهور وسموحة مع الشمس. 
 
فيما تشهد نفس الجولة مواجهات هامة أيضا بين كلا من  هليوبوليس مع الصيد و سبورتنج مع الأهلى و 6 أكتوبر مع الطيران .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة