الترجى يخشى الإرهاق ضد شباب قسنطينة فى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 05 أبريل 2019 04:47 م
الترجى يخشى الإرهاق ضد شباب قسنطينة فى دورى أبطال أفريقيا مباراة سابقة لفريق الترجي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مجدى تراوى، مساعد مدرب الترجى، حامل لقب دورى أبطال أفريقيا، إن فريقه يسعى لتقديم مباراة كبيرة، عندما يلعب على أرض شباب قسنطينة الجزائرى فى ذهاب دور الثمانية للبطولة، غدًا السبت، وحال تأهله إلى قبل النهائى، سيواجه الترجى، الفائز من مازيمبى وسيمبا التنزانى.

وأضاف تراوى لموقع النادى على الإنترنت "ستكون المباراة صعبة، ندرك أن شباب قسنطينة فريق رائع وبلوغه دور الثمانية يؤكد ذلك، حقق انتصارا كبيرا على مازيمبى فى دور المجموعات، لذلك يجب أن نقدم مباراة كبيرة ونظهر إمكانياتنا الحقيقية للعودة بنتيجة إيجابية تسهل مهمتنا فى الإياب".

وسيحاول الترجى الاستفادة من خبرته فى المسابقة القارية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافسه الذى نجح فى بلوغ دور الثمانية، لأول مرة فى تاريخه.

وسعى الجهاز الفنى للترجى بقيادة معين الشعبانى، لإعادة الثقة للاعبيه بعد الإخفاق فى التتويج بلقب السوبر الأفريقى عقب الهزيمة 1-2 أمام الرجاء البيضاوى.

ويتطلع الشعبانى لاستغلال عودة الروح العالية سريعا للفريق، إثر التتويج بلقب كأس السوبر المحلية بالفوز على البنزرتى فى الدوحة، لتقديم أداء متميز أمام شباب قسنطينة.

لكن الترجى يخشى من تأثير الإرهاق على لاعبيه فى مباراة صعبة وحماسية أمام مستضيفه الجزائرى، لذلك ركز الجهاز الفنى على التخلص من التعب فى الأيام الماضية.

فى المقابل، يتطلع شباب قسنطينة لتحقيق الانتصار على ضيفه التونسى، مستفيدا من أفضلية اللعب على أرضه ودعم جمهوره، على أمل الإطاحة بحامل اللقب ومواصلة التقدم فى البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة