أخبار يوفنتوس اليوم عن خبر أليجرى السعيد قبل مواجهة ميلان

الجمعة، 05 أبريل 2019 03:17 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن خبر أليجرى السعيد قبل مواجهة ميلان اليجرى مدرب يوفنتوس
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب يوفنتوس الإيطالى ماسيميليانو أليجرى عن وجود "مؤشرات إيجابية" لمشاركة نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو فى المواجهة المرتقبة ضد أياكس أمستردام الهولندى فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا فى كرة القدم الأسبوع المقبل.

رونالدو يقترب من المشاركة مع يوفنتوس

ولم يشارك كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس منذ تسجيله "هاتريك" فى مرمى أتلتيكو مدريد فى إياب ثمن النهائى الشهر الماضى، قلب من خلاله تأخر فريقه ذهابا 0-2، إلى فوز فى الإياب (3-0)، وأراح أليجرى رونالدو فى المباراة التالية محلياً ضد جنوى، التى خسرها يوفنتوس بثنائية نظيفة، قبل أن يتعرض البرتغالى لإصابة عضلية خلال مباراة مع منتخب بلاده ضد صربيا فى تصفيات كأس أوروبا 2020.

نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو
نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو

وقبل أقل من أسبوع على المباراة المقررة الأربعاء، أعرب أليجرى المدير الفنى لنادى يوفنتوس عن ثقته بقدرة رونالدو على التواجد فى ملعب "يوهان كرويف أرينا"، وقال فى مؤتمر صحفى عشية استضافة ميلان فى المرحلة الحادية والثلاثين من الدورى، ثمة مؤشرات جيدة لرونالدو قبل المباراة ضد أياكس.

وسيغيب كريستيانو رونالدو عن لقاء السبت ضد ميلان الرابع الذى يكافح لانتزاع بطاقة التأهل إلى دورى الأبطال فى الموسم المقبل، كما غاب عن مباراتى فريقه ضد إمبولى وكاليارى.

مدافع يوفنتوس يكشف حقيقة تصريحاته حول واقعة العنصرية

أكد ليوناردو بونوتشى، مدافع يوفنتوس، أن تعليقاته بشأن زميله مويس كين وتحميله بعض المسئولية للهتافات العنصرية التى تعرض لها أمام كاليارى فى الدورى الإيطالى لكرة القدم الثلاثاء الماضى أسىء فهمها.

وتعرض بونوتشى للانتقاد من العديد من اللاعبين عقب قوله إن كين يتحمل 50% من هذه الواقعة وجماهير كاليارى 50%.

وقال الدولى الإيطالى عبر تطبيق "إنستجرام" أمس الخميس، "أدليت بتصريحات عقب انتهاء المباراة مباشرة وكلماتى أسيء فهمها تماما ربما بسبب أنى كنت متعجلا للغاية فى الطريقة التى عبرت بها عن أفكارى، ساعات وسنوات ليست كافية للحديث عن هذا الموضوع، أدين بشدة كل أشكال العنصرية والتمييز، هذه الانتهاكات غير مقبولة على الإطلاق وهذا أمر مفروغ منه ولا يجب أن يساء فهمه".

ووقف كين الذى تعرض لهتافات عنصرية طوال المباراة، أمام جماهير كاليارى خلف المرمى عقبت تسجيله الهدف الثانى فى الفوز 2-صفر وفتح ذراعيه.

وردت جماهير كاليارى على ذلك بإطلاق إهانات عنصرية منها أصوات تشبه أصوات القردة ضد كين، واعتبر مشجعون هذا الرد بمثابة طريقة لإزعاج لاعب منافس بغض النظر عن عرقه.

ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس
ليوناردو بونوتشي لاعب يوفنتوس

وقال بونوتشى حينها إن كين كان ينبغى عليه الاحتفال مع زملائه بالهدف، وهى تصريحات أثارت رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا ومانشستر سيتى وعلق قائلا، "كل ما يمكن أن تفعله الآن هو أن تضحك".

وقال يايا توريه لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومانشستر سيتى، إنه لا يمكن تصديق حدوث مثل هذه الأفعال فى 2019، وقال لاعب ساحل العاج فى مؤتمر فى لندن، "زميل فى الفريق.. يقول للاعب يجب الا تفعل ذلك، هذا مخز، الناس بحاجة للتعامل مع هذه الأمور بجدية، شعرت بالصدمة عندما شاهدت ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة