محلل سياسى يكشف طريقة أردوغان فى خداع شعبه فى انتخابات بلدية اسطنبول

الجمعة، 05 أبريل 2019 10:29 م
محلل سياسى يكشف طريقة أردوغان فى خداع شعبه فى انتخابات بلدية اسطنبول اردوغان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الدكتور خالد الزعتر، المحلل السياسى السعودى، طريقة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى خداع شعبه، مؤكدا أن خسارة حزبه "العدالة والتنمية" للانتخابات البلدية فى مدينة إسطنبول هى بداية سقوط حزب أردوغان.

وقال المحلل السياسى السعودى، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": في البداية سعى أردوغان وحزبه لتضليل الرأي العام عبر الاستعجال بالإعلان عن فوز مرشحه في اسطنبول ، وبعد أن فشلوا طالبوا بإعادة فرز الأصوات ، وعندما فشلوا يتقدمون بطلب لإلغاء نتائج الانتخابات في اسطنبول، فأردوغان لايريد أن يقتنع ان شعبيته تراجعت في الشارع التركى.

 

1
 

وأضاف خالد الزعتر: أردوغان ربما يقتنع بخسارة أنقره لكن لن يقتنع بالخسارة في اسطنبول وهى مسقط رأسه، حيث سبق وقال " إذا خسرنا إسطنبول ، خسرنا تركيا"، موضحا أن المكاسب التي حققتها المعارضة في الانتخابات المحلية في المدن الكبرى أنقره وإسطنبول صفعة قوية لأردوغان وتأكيد على تراجع شعبيته وحزبه العدالة والتنمية.

وتابع المحلل السياسى السعودى: من بلدية إسطنبول صعد أردوغان إلى السلطة في تركيا ، ومن الخسارة القوية التي تلقاها اردوغان في الانتخابات المحلية وبخاصة في مدينة اسطنبول ( مسقط رأسه) ستكون من نتائجها بداية النهاية لمستقبل أردوغان وحزبه العدالة والتنمية.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات فى تركيا رفضت دعوى تقدم بها حزب "العدالة والتنمية" الحاكم، لإلغاء نتائج الانتخابات البلدية فى اسطنبول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة