خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شرط بوجبا للتجديد

الجمعة، 05 أبريل 2019 11:50 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شرط بوجبا للتجديد بول بوجبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، شرطاً نظير الموافقة على استمراره ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، بعدما دخل اللاعب الفرنسى دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ريال مدريد الإسباني.

مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد بوجبا

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد اجتماعاً بين مسئولى مانشستر يونايتد ووكيل أعمال بول بوجبا للحديث فى ملف التجديد.

ويسعى مانشستر يونايتد لتجديد التعاقد مع بول بوجبا حتى عام 2024، فى الوقت الذى طلب فيه لاعب وسط منتخب فرنسا زيادة راتبه الأسبوعى من أجل التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد.

لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا
لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا

وأضافت الصحيفة أن بول بوجبا الذى يتقاضى 300 ألف جنيه أسبوعياً طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً ليصبح ثانى أعلى اللاعبين أجراً فى مانشستر يونايتد بعد التشيلى أليكسيس الذى يتقاضى 505 آلاف جنيه إسترلينى أسبوعياً.

مانشستر يونايتد يرفض مخطط رايولا لرحيل بوجبا 

كانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت فى وقت سابق أن مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن طريقة مناسبة لخروج النجم الفرنسى من "أولد ترافورد" الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن رايولا بدأ مهمة البحث عن الطريقة المناسبة لرحيل بول بوجبا من مانشستر يونايتد، خاصة أن الأخير ألمح إلى رغبته فى اللعب ضمن صفوف ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من مساعى مينو رايولا فى نقل بول بوجبا إلى ريال مدريد إلا أن إدارة مانشستر يونايتد غير متقبلة فكرة الحديث عن هذا الأمر مطلقاً، حيث تتمسك ببقاء النجم الفرنسى لاسيما أنه أحد العناصر الأساسية داخل الشياطين الحمر.

بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون
بوجبا في مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون

وأضافت الصحيفة، أن زيدان قد يكون مهتمًا بضم الدولى الفرنسى إلّا أن إدارة مدريد متردّدة حول الصفقة، حيث تبحث عن لاعب بديل للكرواتى لوكا مودريتش.

ويرتبط بول بوجبا بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2021 ولا يوجد شرط جزائى فى عقد بوغبا ولذا فإنه من المتوقع أن تكلّف صفقة انتقاله إلى ريال مدريد مبلغًا قياسيًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة