على طريقة البيضة و الحجر .. هل يوافق باسم مرسى على حكم البشعة؟

الخميس، 04 أبريل 2019 11:56 م
على طريقة البيضة و الحجر .. هل يوافق باسم مرسى على حكم البشعة؟ ازمة باسم مرسى و التؤام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

«سكينة البيان هاتقطع لسان اللي سرق وخان» جملة قالها مستطاع الشخصية التى جسدها أحمد زكى فى فيلم البيضة و الحجر ، والذى يلجأ إليه الجمهور لحل ازماتهم و الوصول إلى حل ، عندما لجأ إليه أحد رجال الاعمال لمعرفة السارق من بين زوجاته ، فقال مستطاع هذه الجملة ، معتمدا على الخوف و الترهيب ليعترف السارق قبل لمس السكين لسانه .

البيضة و الحجر
البيضة و الحجر

 مشهد لايمكن فصله عن تطورات الأزمة الدائرة بين باسم مرسى لاعب الزمالك و المعار إلى سموحة ، و التؤام حسام و إبراهيم حسن المسئولى عن المهمة الفنية فى الفريق السكندرى .

فقد شهدت الساعات الماضية تصريحات نارية من إبراهيم حسن ، و الذى طالب بخضوع باسم مرسى لتحدى البشعة ، مقابل مليون جنيه من مدير الكرة بسموحة ، حتى يثبت مدى صدقه من التصريحات التى خرج بها اللاعب أن أسباب الأزمة انتقاد التؤام لفريق الزمالك .

وكانت الأيام الماضية قد شهدت نشوب أزمة بين اللاعب و التؤام قبل مباراة الزمالك و سموحة ، وكشف باسم مرسى أن سبب الخلاف مع المدير النفى و النادى رفضه الانتقاد الذى يتم توجيهه لفريقه السابق ، و أنه تصدر الدورى " بالصدفة".

فى الوقت الذى نفى فيه التؤام ذلك ، ليتم إيقاف اللاعب و حرمانه من المشاركة مع الفريق بقرار من إدارة النادى و بناءا على طلب الجهاز الفنى .

ولم تنتهى الأزمة عند هذا الحد بل طلب إبراهيم حسن خلال الساعات الماضية خضوع باسم مرسى لتحدى البشعة " وهى لمس النار للسان الشخص حتى يثبت صدقه من كذبه "  .

ولكن هل يوافق باسم مرسى على تحدى البشعة ،مقابل الحصول على مليون جنيها من إبراهيم حسن ، حال ثبوت براءة اللاعب ، و عدم احتراق لسانه بالنار ؟؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة