جريمة فى حى عابدين والسبب 1000 جنيه.. مسجلان يقتلان سيدة مسنة بوضع مخدر فى العصير.. المتهمان تظاهرا بالعطف على الضحية لسرقة حقيبتها.. وشاهد عيان لـ"اليوم السابع": قتلوا بركة المنطقة وافتقدنا دعواتها..فيديو وصور

الخميس، 04 أبريل 2019 11:00 ص
جريمة فى حى عابدين والسبب 1000 جنيه.. مسجلان يقتلان سيدة مسنة بوضع مخدر فى العصير.. المتهمان تظاهرا بالعطف على الضحية لسرقة حقيبتها.. وشاهد عيان لـ"اليوم السابع": قتلوا بركة المنطقة وافتقدنا دعواتها..فيديو وصور شاهد عيان يسرد كواليس الجريمة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيدة عجوز، تخاف مصافحتها بقوة خشية أن تسقط منك على الأرض، اعتادت الجلوس فى شارع التحرير بمنطقة عابدين بالقاهرة، تبيع الليمون للمارة الذين يتعاطفون معها، فيضعون أيدهم فى طيات ملابسهم ويخرجون ما تيسر لهم ويلقونه بين أيدى السيدة العجوز، التى تنهال عليهم بالدعاء قبل أن يغادروا المكان.

 

شاهد عيان

شاهد عيان

 

لم تدر تلك السيدة المسنة التى بلغت من العمر أرذله أن هناك عيونا تتربص بها، وأن هناك قلوباً انتزعت الرحمة منها، لم يبالوا بالمشقة التى تتعرض لها للحصول على جنيهات معددوات بعد عناء طويل من وجودها فى الشارع.

المتهمان
المتهمان

 

مسجلان خطر لم يرحما ضعف السيدة العجوز، وتلاعبا بمشاعرها للاستيلاء على أموالها، وتقمص الشابان شخصية المتعاطفين معها، وقررا أن يعزما العجوز على "عصير"، فلم تمانع، بعدما ظنت أن الشفقة حركت قلوبهما نحوها.

شربت السيدة العجوز العصير، وعيون الشابين تراقبها، لتسقط بعدها على الأرض فاقده الوعى تماماً، ويتجمع الأهالي حولها، بينما اختفى الشابان واختفت معهما حقيبة السيدة العجوز التى تضع بها أموالها وبعض الأوراق الخاصة بها.

"اعتقدنا أن السيدة ماتت لأنها عجوز، لكننا اكتشفنا أنها تعرضت للإغماء".. هكذا تحدث شاهد العيان لـ"اليوم السابع"، مضيفاً، "استدعينا سيارة الإسعاف ونقلنا السيدة لأقرب مستشفى، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة".

شاهد عيان يروي تفاصيل الجريمة
شاهد عيان يروي تفاصيل الجريمة

 

الشابان وضعا "منوم" فى العصير للسيدة العجوز ـ الشاهد يكمل حديثه ـ ولم تتحمل قوة المادة المخدرة بالعصير فماتت، بينما سرق اللصان حقيبتها وهربا، وتبين أن بها ألف جنيه وبعض الأوراق الخاصة بملكيتها لمنزل.

وعن السيدة العجوز يقول الشاهد، إنها تأتى للشارع هنا منذ عدة سنوات، فقد اعتدنا عليها، وباتت من ضمن معالم المكان، نتبارك بدعواتها الطيبة، خاصة أنه مسنة، ونتفاءل بهذه الدعوات ونعطيها ما أفاض علينا عليه به، ولم ندر أن هناك من يتربص بها.

وتلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من إحدى المواطنات "بائعة" مقيمة بمنشأة ناصر بأنها أثناء تواجد عمتها "بائعة" بشارع التحرير شعرت بحالة إعياء، ونقلها الأهالى لأحد المستشفيات، وتم حجزها إلا أنها توفيت، مؤكده اختفاء حقيبة اليد الخاصة بها، وعلمها من الأهالى بتواجد شخصين برفقتها قبل إصابتها بحالة الإعياء.

شاهد عيان على الجريمة
شاهد عيان على الجريمة

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، لكشف غموض الواقعة، توصلت جهوده إلى قيام شخصين "لهما معلومات جنائية"، مقيمان بمحافظة الشرقية بتقديم مشروب للمجنى عليها، وعقب تناوله شعرت بحالة الإعياء، فاستوليا على حقيبة يدها وهربا.

وعقب تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن العاصمة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة بدافع السرقة، مؤكدين وضعهما مسحوق لعقار منوم بكوب عصير حصلا عليه من محل عصير بالمنطقة، وقدماه للمجنى عليها وعقب تناولها له فقدت الوعى ، فإستوليا على حقيبة يدها وبداخلها "1000 جنيه، ومتعلقاتها الشخصية"، وأرشدا عن الحقيبة بصندوق قمامة، وإنفاقهما المبلغ المالي، وبسؤال أحد العاملين بمحل العصير تعرف على المتهمين وأيد ما جاء بأقوالهما.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة