تريزيجيه يجنى ثمار تألقه مع الفراعنة والدورى التركى.. فرانس فوتبول ترشح نجم المنتخب لجائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا.. المصريون يدعمون "ابن" كفر الشيخ أمام ثنائى الدورى الفرنسى فى استفتاء مارس

الخميس، 04 أبريل 2019 05:00 م
تريزيجيه يجنى ثمار تألقه مع الفراعنة والدورى التركى.. فرانس فوتبول ترشح نجم المنتخب لجائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا.. المصريون يدعمون "ابن" كفر الشيخ أمام ثنائى الدورى الفرنسى فى استفتاء مارس الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب افريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، ثمار تألقه بعدما تم اختياره من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

 

تريزيجيه مرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا

 

ويتنافس محمود تريزيجيه مع الإيفوارى نيكولاس بيبى لاعب ليل، والسنغالى إدوارد ميندى حارس ريمس على الفوز بلقب أفضل لاعب افريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

 

وقالت مجلة "فرانس فوتبول"، إن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة مع قاسم باشا هذا الموسم، مشيرة إلى أهداف اللاعب وتمريراته الحاسمة خلال المباريات التى خاضها مع الفريق الشهر المنقضى.

وأضافت المجلة ذائعة الصيت فى فرنسا، أن محمود تريزيجيه سجّل هدفين فى الدورى أمام طرابزون سبور وأمام بلدية أكهيسار، ليرفع إجمالى أهدافه هذا الموسم إلى 8، بعدما سجل 13 هدفا الموسم الماضى وصنع 7 آخرين، بجانب تسجيله هدف منتخب مصر الوحيد فى شباك النيجر بالمباراة التى جمعتهما بالنيجر وانتهت بالتعادل الإيجابى 1\1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر الصيف المقبل.

 

تريزيجيه يتفوق فى استفتاء مارس حتى الآن
 

وفتحت المجلة الفرنسية باب التصويت أمام الجماهير للمشاركة فى الاستفتاء حتى الثالثة عصر الاثنين المقبل، لاختيار أفضل لاعب أفريقى فى دوريات أوروبا عن شهر مارس الماضى.

وحصل محمود تريزيجيه على 89% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى يستمر حتى الاثنين المقبل، وسط دعم كبير يحظى به من جانب الجماهير المصرية.

استفتاء فرانس فوتبول
استفتاء فرانس فوتبول

واستطاع محمود تريزيجيه أن يلفت أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية بعد تألقه مع قاسم باشا، حيث ترغب أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفنربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى فى ضم "الفرعون المصرى"، حسبما ذكرت الصحافة التركية فى وقت سابق.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، حصل على لقب أفضل لاعب فى الفريق أمام بلدية أكهيسار بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "19 ماى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار الجماهير.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

وقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أفضل مبارياته مع قاسم باشا، بعدما قاد فريقه لتحقيق الفوز على بلدية أكهيسار بنتيجة 3 – 2.

محمود تريزيجيه قاد قاسم باشا لقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة