الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يطير إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير.. الأهلى يخوض أول مران فى جنوب أفريقيا استعدادا لصن داونز.. 21 مباراة فى الجولة الـ 24 بالقسم الثانى.. وقمة فى السوبر الأفريقى لليد بالمغرب

الخميس، 04 أبريل 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الزمالك يطير إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير.. الأهلى يخوض أول مران فى جنوب أفريقيا استعدادا لصن داونز.. 21 مباراة فى الجولة الـ 24 بالقسم الثانى.. وقمة فى السوبر الأفريقى لليد بالمغرب الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الخميس ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك يطير إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير، الأهلى أمام الزمالك فى مهمة ثأرية بالسوبر الأفريقى لليد .

الزمالك يطير إلى المغرب لمواجهة حسنية أغادير

تطير بعثة فريق الزمالك اليوم، الخميس، إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أغادير فى ذهاب ثمن نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث يبدأ الأبيض التجهيز والاستعداد بقوة لمواجهة بطل المغرب، الأحد الموافق 7 أبريل، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة 14 من الشهر نفسه، وقام أيمن حافظ المنسق العام للفريق الأول بانهاء كافة الإجراءات المتعلقة بسفر البعثة، وفندق الإقامة وملعب التدريبات، ومراسم الاستقبال فى المغرب.

الأهلى يخوض أول مران فى جنوب أفريقيا إستعدادا لصن داونز

و يخوض الأهلى اليوم الخميس أول مران له بجنوب أفريقيا استعداداً  لمباراة صن دوانز ، وكانت بعثة الفريق الأحمر طارت لجوهانسبرج مساء أمس الأربعاء على متن طائرة خاصة والتى جاء الاستعانة بها من أجل تجنب الإرهاق خاصة وأن الفريق يواجهه أزمة كبيرة فى ضغط المباريات سواء محلياً أو قارياً، فى الوقت الذى تواصل خالد الدرندلي أمين صندوق مجلس إدارة النادى الأهلي ورئيس البعثة مع السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق، وأطمأن الدرندلي على إقامة البعثة وغيرها من الأمور التنسيقية، وذلك من أجل توفير أفضل أجواء ممكنة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة المقرر له يوم 13 أبريل المقبل.

21

 مباراة فى الجولة الرابعة والعشرين بالقسم الثانى

تشهد ملاعب دوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث 21 مباراة ستحسم وبشكل كبير شكل المنافسة سواء علي بطاقات الصعود للدوري الممتاز أوتحديد الهابطين لدوري القسم الثالث في الموسم المقبل .

فى المجموعة الأولى يسعي أسوان متصدر المجموعة برصيد 49 نقطة لحسم صعوده للدوري عندما يحل ضيفا علي النصر للتعدين ، في الوقت الذي يحاول فيه بني سويف  عبور الفيوم لمواصلة الضغط على أبناء الجنوب، كما يستضيف تحرير أسوان صاحب المركز الثانى عشر برصيد 21 نقطة فريق الألومنيوم فى لقاء الفرصة الأخيرة لأبناء الجنوب .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلتقى الإعلاميين مع تليفونات بني سويف ، والمنيا مع الوليدية ، وديروط مع مركز شباب ناصر ملوي ، وطهطا مع سوهاج  .

وفى المجموعة الثانية يخرج سيراميكا كليوباترا المنتشى بفوزه الأخير على دمياط بثلاثية لمواجهة أبى صقل الذى تأكد هبوطه للقسم الثانى فى لقاء يبحث فيه أبناء سيراميكا عن الثلاث نقاط للإستمرار فى المنافسة على الصعود بعدما وصل رصيده إلى 44 نقطة فى المركز الثانى للمجموعة وبفارق 3 نقاط فقط عن أف سى مصر المتصدر الذى يواجه الزرقا بدمياط فى لقاء صعب لأبناء محمد صلاح .

وفى السويس يستضيف بورتو السويس صاحب المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة فريق الترسانة المتعثر صاحب المركز الثالث بالمجموعة برصيد 44 نقطة فى لقاء الفرصة الأخيرة للشواكيش بعد تعثرهم فى المباريات الثلاث الأخيرة والتى أضعفت من فرصهم كثيرا نحو الصعود للأضواء من جديد ، كما يواجه القناة صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة على ملعبه فريق الشمس صاحب المركز الحادى عشر برصيد 26 .

وفى لقاءات الهروب من القاع يلتقى جمهورية شبين صاحب المركز الثامن برصيد 28 نقطة مع دمياط الذى اقترب من الهبوط للقسم الثانى بعدما تجمد رصيده عند 20 نقطة فى المركز قبل الأخير  ، كما يسعي منتخب السويس لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الثلاث نقاط امام المريخ البورسعيدي من أجل ضمان البقاء بالدورى ، كما يلتقى النصر مع كوكاكولا .

وفي المجموعة الثالثة يحاول طنطا متصدر المجموعة لعبور عقبة غزل المحلة للإبتعاد بالصدارة عن أقرب المنافسين دمنهور الذى يحل ضيفا ثقيلا علي بلدية المحلة في مباراة يحاول خلالها كل فريق لتحقيق النقاط الثلاث علي أمل تعثر طنطا في مباراة المحلة .

فى الوقت الذى يسعى الرجاء المطروحي صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة للإقتراب خطوة من قمة المجموعة عندما يحل ضيفا علي مركز شباب تلا الذى تأكد هبوطه للقسم الثالث فيما يلتقى  أبوقير للأسمدة مع الجزيرة المطروحي الذي سيسعي للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث .

كما يخرج المنصورة صاحب المركز السادس برصيد 39 نقطة لمواجهة الحمام المطروحي صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة ،  في الوقت الذي يلتقى فيه الأوليمبي صاحب المركز الرابع لملاقاة كفر الشيخ في مباراة لاتقبل القسمة علي اثنين لابناء كفر الشيخ من أجل تأكيد بقاؤهم بدورى القسم الثاني كما يلتقى فاركو وسيدى سالم .

الأهلى أمام الزمالك فى مهمة ثأرية بالسوبر الأفريقى لليد

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الخميس ، فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الزمالك فى لقاء السوبر الأفريقى  بمدينة وجدة المغربية ، حيث أن هذه المباراة المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية.

و يسعى  فريق الأهلى إلى الثأر من الزمالك الذى نجح فى خطف اللقب العام الماضى بالفوز بنتيجة 21 / 20  بإستاد القاهرة .

ويشارك الزمالك في السوبر الأفريقي بصفته حامل لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، بينما يخوض  الأهلي اللقاء  بصفته حامل لقب أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

اصطحب فريق الزمالك بقيادة باسم السبكى إلى المغرب  كلا من اللاعبين ، محمد على و محمود خليل " فلفل" و هشام السبكى وكريم أيمن و محمد محسن وعلى هشام و يحيى الدرع و مصطفى دونجل ومحمد علاء السيد لوكا و أحمد الأحمر و يحيى خالد ومصطفى السيد و أكرم يسرى و هشام شديد و محمد رمضان هتلر فضلا عن ثنائى تونس الذى تم استعارتهما و هما أسامة البوغنمى و باسم زايد .

بينما تضم قائمة الأهلى بقيادة السلوفينى نيكولا كلا من ، هادى رفعت ومحمد عصام وطه محمد لحراسة المرمى،  واللاعبين عمر الوكيل ومحمود عاصم ومصطفى خليل وعبد الرحمن عبده وعمر حجاج ويوسف معرف وإسلام حسن وأحمد خيرى وأحمد حسام  ومحمود فايز وهادى حميدو وأحمد عبد الرحمن ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى، فضلا عن الثنائى الذى تمت استعارتهما وهما الروسى إسكندر سيمكوف، وأحمد أبو الفتوح "حماصة" لاعب سموحة.

الزمالك أمام الإتحاد ..و طلائع الجيش مع الطيران فى دورى رجال الطائرة 

 
يواجه اليوم الأربعاء ، فريق رجال  الكرة الطائرة بنادى الزمالك نظيره الإتحاد السكندرى فى إطار الجولة الرابعة  بالدور الثانى من نهائيات الدورى الممتاز ، فيما يلتقى طلائع الجيش الطيران .
و الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تقام هذه الجولة يوم 18 أبريل الجارى ، إلا أنه تم تقديم  هذه المباريات بناءا على طلب الأندية الغير مشاركة فى البطولة الأفريقية المقامة فى الأهلى حاليا .
بينما يقام لقاء لقاء الأهلى مع القناة و سموحة مع سبورتنج  يوم 16 من نفس الشهر الحالى ، فيما يقام غدا الجمعة لقاءين فى الجولة الخامسة بين كلا من ، الإتحاد السكندرى مع سبورتنج و الطيران مع القناة . 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة