اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات كوفاتش حول كلاسيكو الدوري الألمانى

الخميس، 04 أبريل 2019 07:14 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تصريحات كوفاتش حول كلاسيكو الدوري الألمانى بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الكلاسيكو أمام بوروسيا دورتموند، والمقرر لها بعد غدا السبت على ملعب "أليانز أرينا"، فى قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الألماني. 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن موقعة الكلاسيكو
 

قال كوفاتش مدرب بايرن ميونخ فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء دورتموند:"مواجهة السبت فى غاية الأهمية، نحن جميعا نعلم جيدا ما يتعين عليه القيام به خلال تلك المباراة، سواء دفاعيا أو هجوميا".

أضاف مدرب بايرن ميونخ حديثه قائلا:"ديفيد ألابا مستعد لخوض المباراة بعد أن تدرب بشكل طبيعى اليوم، كما يبدو أن مانويل نويل جاهزا للمباراة، بعد الاختبارات التى خضع لها اليوم فى التدريبات".

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

وأشار مدرب بايرن ميونخ إلى أن الفريق سوف يفتقد لجهود كلا من أريين روبن ودافيز للإصابة، بينما يعانى النجم الكولومبى جيمس رورديجيز لمشاكل عضلية كما أن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى يعانى من المرض.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 61 نقطة، خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة.   

  

بايرن ميونخ يتأهل لنصف نهائى الكأس
 

حسم فريق بايرن ميونخ تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس ألمانيا، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه هايدنهايم المنافس بدوري الدرجة الثانية، بنتيجة 5 - 4، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

 

 

ملخص وأهداف مباراة بايرن ميونخ ضد هايدنهايم

افتتح ليون جوريتزكا التهديف لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم نجح هايدنهايم فى تسجيل هدفين عن طريق روبرت جلاتزل ومارك شناتيرير فى الدقيقتين 27 و39 من زمن اللقاء.

 

وحصل نيكلاس زوله مدافع بايرن ميونخ على البطاقة الحمراء بعدما عرقل لاعب هايدنهايم فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثانى، نجح توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكى وسرجى جنابرى فى تسجيل 3 أهداف متتالية لصالح بايرن ميونخ فى الدقائق 53 و56 و65 من زمن المباراة، قبل أن ينجح جلاتزل فى تسجيل هدفين متتاليين لصالح هايدنهايم ويكمل الهاتريك الخاص به فى الدقيقتين 74 و77، قبل أن ينجح النجم البولندى فى تسجيل الخامس للبايرن عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 84.

 
 
بهذه النتيجة، ينضم بايرن ميونخ لقائمة الأندية التى تأهلت لنصف نهائى كأس ألمانيا مع هامبورج ولايبزيج، ومن المقرر أن ينضم يخطف بطاقة الصعود الأخيرة الفائز من مواجهة فريقى شالكه وفيردر بريمن، والمقرر لها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة