موعد مباراة النصر والرائد اليوم فى الدوري السعودي

الخميس، 04 أبريل 2019 01:57 م
موعد مباراة النصر والرائد اليوم فى الدوري السعودي محمد عطوة مدافع الرائد السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي اليوم فريق الرائد المحترف، ضمن صفوفه المدافع المصرى محمد عطوة، مع النصر، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من منافسات البطولة.

 

موعد مباراة النصر والرائد اليوم فى الدوري السعودي
 

تنطلق مباراة الرائد والنصر فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports 1 HD.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على غريمه التقليدي الهلال صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة الرائد والنصر، حيث يسعى فريق اللاعب المصري محمد عطوة لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالى لتحسين وضعه فى جدول الترتيب.

وقدم الرائد أجمل مبارياته هذا الموسم بعدما حقق فوزاً تاريخياً على الأهلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد عبد الشافي بنتيجة 5 – 4 بملعب "الجوهرة" في الجولة الماضية.

أما النصر فيبحث عن تحقيق الفوز الثامن على التوالي من أجل الاحتفاظ بالصدارة والحفاظ على آماله فى حصد لقب الدوري السعودي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015.

ويدخل النصر مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز في أخر 7 مباريات بمسابقة الدوري السعودي بجانب الفوز على الجيل برباعية نظيفة الاثنين الماضي، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة