فيديو.. "إخوانى منشق": قطر ترسل لأسرة «مرسى» 100 ألف جنيه شهريا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 10:55 م
فيديو.. "إخوانى منشق": قطر ترسل لأسرة «مرسى» 100 ألف جنيه شهريا محمد مرسى- تميم بن حمد
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف القيادى الإخوانى المنشق، إبراهيم ربيع، تفاصيل خطيرة عن الأموال التى ترسلها قطر لقيادات جماعة الإخوان المحبوسين، وعلى رأسهم الرئيس المعزول، محمد مرسى.

وقال ربيع، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد، إن قطر ترسل لـ «مرسى» 600 ألف جنيه كل ستة أشهر، بمعدل 100 ألف جنيه شهريا.

وأوضح القيادى الإخوانى المنشق، أن قطر ترسل كذلك مبلغ 250 ألف جنيه شهريا للقيادى الإخوانى المحبوس خيرت الشاطر، وأيضا 100 ألف جنيه لـ «رشاد البيومى»، ومبالغ أخرى تتراوح بين 60 ألف و70 ألف للقيادات الإخوانية المحبوسة، متابعا: «هذه معلومات أنا مسؤول عنها».

وأكد ربيع أن اتجاه الولايات المتحدة الأمريكية لاعتبار الإخوان جماعة إرهابية يؤثر على وصول هذه الأموال إلى مصر، بعد خضوها للتتبع والمراقبة، لافتا إلى ضرورة صدور تشريع من مجلس النواب لتجريم الانتماء والتعاطف مع الإخوان، حتى يتم تطهير مصر من الوباء الذى هو أكثر خطورة من السرطان، متابعا: «لو فاقت مصر من الإخوان ستتقدم بسرعة البرق».

كما طالب القيادى المنشق، بتحويل مقر جماعة الإخوان فى المقطم لمتحف، حتى تعرف الأجيال المقبلة جرائمهم، مضيفاً«هناك أوراق قضايا اغتيال الخازندار والنقراشى فى الأربعينيات، يمكن عرضها فى المتحف»، متابعا: «90 سنة من التخريب فى عقل الإنسان».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة