أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو "الإعلاميين": المجلس الأعلى يعيد ضبط المشهد الإعلامى فى مصر

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 03:00 ص
عضو "الإعلاميين": المجلس الأعلى يعيد ضبط المشهد الإعلامى فى مصر أيمن عدلى عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أيمن عدلى عضو اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، أن القانون أعطى الحق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لضبط المشهد الإعلامى من حيث الالتزام بتطبيق القانون فى كل ما يخص أماكن البث والتصاريح و التراخيص طبقا للقانون 180 لعام 2018 .
 
وأضاف أيمن عدلى فى تصريحات له، أن ذلك يأتى فى الوقت الذى تستعيد فيه مصر المكانة الإعلامية المرجوة من خلال إعلام يلتزم بتطبيق القانون ويحترم العادات والقوانين، خاصة أن جميع الدول تلتزم بالحفاظ على المواثيق والأمن القومى للدول.
 
واشار عدلى إلى أنه فى ظل وجود المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين فلابد أن نرى اعلاما يعبر عن الدولة المصرية بمحتوى يدعو للعمل والتقارب والمواطنة ولا نرى إعلاما يدعو للفتنة أو الكارهية خاصة فى ظل التزام القنوات، بالبث داخل مدينة الانتاج لأنها هى الجهة المسئولة عن بث الإعلام الخاص فى مصر.
 
ونوه عدلى الى أن البث خارج المدينة يعطى مؤشرا أنه خارج القانون، متابعا: "فنحن نعيش مرحلة تتطلب تنظيم المشهد الإعلامى مع إعلام حر بين الهيئات الاعلامية المختلفة للحفاظ على الهوية الوطنية، فالهدف أن يكون لدينا إعلاما قويا يدافع عن الدولة و يتصدى لكل المؤامرات ويعمل على بث روح العمل والتفاؤل والوطنية".
 
واختتم عدلى تصريحاته: "مكرم محمد أحمد يحرص دائما  على أن مصر يجب أن تتمتع دائما إعلام حرا نزيها مع المسئولية المهنية بعيدا عن المصالح الشخصية و إهانة الرموز أو تشويه الحقائق لأن الكلمة أمانة فمن يتصدر المشهد لابد أن يكون مؤهلا و مسئولا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة