أخبار برشلونة اليوم عن الاستقرار على 8 لاعبين بالتشكيل ضد ليفربول

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 11:01 ص
أخبار برشلونة اليوم عن الاستقرار على 8 لاعبين بالتشكيل ضد ليفربول برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق برشلونة الأسبانى لمواجهة من العيار الثقيل ضد ليفربول غداً،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ملامح تشكيل برشلونة ضد ليفربول بدورى أبطال أوروبا
 

عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو
عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إلى ملامح تشكيل برشلونة ضد ليفربول فى مباراة الغد، بالدور قبل النهائى لتشامبيونزليج، حيث يضمن 8 لاعبين مراكزهم بشكل أساسى أمام الريدز وهناك 3 لاعبين تحوم حولهم شكوك كبيرة للبدء أساسياً أو البقاء على مقاعد البدلاء.

أوضحت الصحيفة، إن 8 لاعبين من برشلونة وهم تير شتيجن وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا ولينجليت وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتتش وليونيل ميسي ولويس سواريز سيكونوا على رأس التشكيل الأساسى ضد ليفربول غداً،الأربعاء.

لكن تبقى المفاضلة على الدفع بنيلسون سيميدو أو سيرجي روبيرتو بمركز الظهير الأيمن، عثمان ديمبلي أو فيليب كوتينيو فى مركز الجناح ، أرثر ميلو أو أرتورو فيدال بوسط الملعب.

سواريز يعانى من الإجهاد قبل قمة برشلونة ضد ليفربول
 

سواريز
سواريز

 

يعانى الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة ، حالة من الإجهاد والإرهاق بسبب ضغط المباريات مع البارسا خلال الفترة الأخيرة على الجانبين المحلى والأوروبى، وذلك قبل مواجهة ليفربول غداً، الأربعاء، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لويس سواريز يعانى الإجهاد بس ضغط المباريات ومشاركته باستمرار مع برشلونة بمسابقتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم برشلونة خاض بعد مونديال روسيا 3952 دقيقة مع البارسا و248 دقيقة مع منتخب أوروجواى بمجموع 4200 دقيقة، ما يعكس حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب.

وقبل مباراة برشلونة ضد ليفربول فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لعب سواريز 4 مباريات كاملة بمجموع 360 دقيقة خلال 10 أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة