أكرم القصاص - علا الشافعي

5 غيابات مؤثرة تضرب توتنهام ضد أياكس اليوم فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 11:54 ص
5 غيابات مؤثرة تضرب توتنهام ضد أياكس اليوم فى دورى أبطال أوروبا هاري كين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق توتنهام الإنجليزى مباراة أياكس أمستردام الهولندى بدون 5 لاعبين من العناصر الأساسية فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "وايت هارت لين"، فى "ذهاب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

توتنهام بدون 5 لاعبين ضد أياكس

هاري كين يغيب عن توتنهام ضد أياكس
هاري كين يغيب عن توتنهام ضد أياكس

ويغيب عن توتنهام في مباراة اليوم 5 لاعبين، لأسباب مختلفة وهم هارى كين وسيرجى أورييه وإيريك لاميلا وهارى وينكس للإصابة بجانب إيقاف سون هيونج مين لتراكم البطاقات.

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من موسى سيسوكو وفيرتونخن، حيث يعانى كل منهما من إصابات فى الفخذ لكن لم يتم حسم موقفهما من المشاركة.

ومن المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوتشيتينو مدرب السبيرز مباراة اليوم بتشكيل يضم: لويس، تريبيير، ألدرفيرلد، سانشيز، روز؛ إيريك داير، وانياما، إيركسن؛ ديلى ألى، لوكاس مورا، لورينتى.

 

توتنهام ضد أياكس

وحجز توتنهام مقعده في الدور نصف النهائي بعدما استفاد من قاعدة أفضلية التسجيل خارج الأرض بعدما تعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب مع مانشستر سيتي بنتيجة 4/4 بالدور ربع النهائي.

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تعيين الحكم الإسبانى أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة توتنهام وأياكس أمستردام اليوم.

وتعد هذه المباراة السادسة التى يتولى فيها الحكم الإسبانى أنطونيو لاهوز إدارة مباراة فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث سبق له إدارة مباريات بنفيكا البرتغالى مع بايرن ميونخ الألمانى، والنجم الأحمر الصربى مع ليفربول الإنجليزى، ولوكوموتيف موسكو الروسى مع جالطة سراى التركى فى دور المجموعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة