خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يوم رد الجميل.. المكرمون من السيسي فى احتفالية عيد العمال لـ"اليوم السابع".. السيد راشد: أديت رسالتى بما يرضى الله.. محمد سالم: التكريم تاج على رأسى وتتويج لرحلة 40 سنة.. حمدى مصيلحى: لازم كلنا نلتف حول قيادتنا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 04:30 م
يوم رد الجميل.. المكرمون من السيسي فى احتفالية عيد العمال لـ"اليوم السابع".. السيد راشد: أديت رسالتى بما يرضى الله.. محمد سالم: التكريم تاج على رأسى وتتويج لرحلة 40 سنة.. حمدى مصيلحى: لازم كلنا نلتف حول قيادتنا الرئيس السيسى فى احتفالية عيد العمال
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحظات من الفرح والسعادة عاشها المكرمون من الرئيس عبد الفتاح السيسى، باحتفالية عيد العمال، اليوم الثلاثاء، التى نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمناسبة عيد العمال بالإسكندرية، وكرم خلالها الرئيس 10 من قدامى النقابيين، وذلك بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على اسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلق بيئة لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

 

المكرمون أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، وجاء هذا التكريم من القيادة السياسية ليؤكد أن الدولة لا تنسى أبنائها وترد الجميل لعمالها الذين أفنوا حياتهم فى سبيلها بالعمل والاجتهاد، فهم سواعد مصر الفتية الذين يؤكدوا يوما بعد يوم حبهم لوطنهم.

 

ومنح الرئيس السيسي خلال الاحتفالية وسام العمل من الطبقة الأولى إلى كل من السيد محمد راشد، واسم الراحل حسام عماد الدين محمود، واسم الراحل عبد المنعم محمد الغزالى، ومحمد سالم مراد قنديل، وفهيمة محمد على سليمان، وجمال عبد الناصر عقبى، وجمال السيد هاشم كيلانى، وحمدى مصيلحى أبو المعاطى محمد، وسيد يوسف طه عبد الرحيم، والسعيد عطية محمد النقيب، وأسم المرحوم حسين عبد الرحمن حسين مدير عام علاقات العمل بوزارة القوى العاملة سابقا، ونوط الامتياز من الطبقة الثانية إلى جمال محمود محمد عبد الكريم من العاملين بالوزارة.

 

"اليوم السابع" التقى المكرمين باحتفالية عيد العمال، والذين تحدثوا فى حوار من القلب عن شعورهم بهذا التكريم وما يمثله لهم هذا التكريم خاصة وأن هذا التكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يؤكد يوما بعد يوم حرصه ودعمه لعمال مصر.

 

فى البداية عبر، السيد محمد راشد، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سابقا، وأحد المكرمين من الرئيس السيسى باحتفالية عيد العمال، عن سعادته بالتكريم ومنحه وسام العمل من الطبقة الأولى، قائلا:"أديت رسالتى بما يرضى الله ويرضى ضميرى وتكريمى من الرئيس السيسى تاج على رأسى".

 

وأضاف راشد، وأحد المكرمين من الرئيس السيسى باحتفالية عيد العمال، فى تصريحات خاصة عقب تكريمه باحتفاليه عيد العمال، أن الرئيس السيسى يشعر بعمال مصر ومؤمن بدورهم فى رسم مستقبل الوطن، قائلا :"مصر مش هيبنيها الرئيس بمفرده ولازم كلنا نقف معاه وندعمه".

 

وتابع رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر سابقا، وأحد المكرمين من الرئيس السيسى باحتفالية عيد العمال، فى رساله للرئيس السيسى، قائلا:"ربنا معاك وأنت خير من يقودنا فى هذه المرحلة الصعبة وكلنا معاك"، لافتا إلى أنه من أشد متابعى "اليوم السابع"، قائلا:"أنا بتاع اليوم السابع يوميا وبعرف كل الأخبار من خلاله".

 

ومن بين المكرمين أيضا من الرئيس باحتفالية عيد العمال، محمد سالم نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للزراعة والرى، الذى عبر لـ"اليوم السابع" أيضا عن سعادته بالتكريم، قائلا:"تكريمى من الرئيس السيسى تاج على رأسى ويأتى تتويجا لرحلة عطاء 40 عاما فى العمل النقابى".

 

وأضاف سالم، قائلا: "كنت دائما أردد أعطنى وردة ولا تضع على قبرى بوكيه فتكريم النقابيين وهم أحياء أول مرة فى تاريخ الحياة النقابية"، مؤكدا:"شرف ليا الحصول على وسام العمل من الطبقة الأولى من الرئيس وتتويج لـ 40 عاما قضيتهم فى العمل النقابى".

 

وأوضح نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للزراعة والرى، أن الفترة المقبلة تتطلب ضرورة عودة القطاع العام، قائلا: "عمالنا قادرين يفحتوا فى الصخر ومحدش شال البلد فى حرب 67 و73 بعد الجيش إلا العمال فعمال مصر دائما هم سند الدولة".

 

ومن جانبه عبر أيضا حمدى مصيلحى رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام سابقا، وأحد المكرمين من الرئيس السيسى باحتفالية عيد العمال، عن سعادته بالتكريم قائلا:"نتاج كفاح ومسيرة عطاء للعمل النقابى فترة طويلة ".

 

وأضاف مصيلحى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عقب التكريم، أنه على عمال مصر الالتفاف حول القيادة السياسية والعمل والإنتاج، قائلا:"الدولة عادت قوية وكل واحد لازم يراعى ضميره فى حق بلده ولا يتخاذل عنها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة