خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. قروض جهاز تنمية المشروعات فاتحة خير على نبيلة غنيم وزوجها فى طنطا.. حصلا على تمويل بـ80 ألف جنيه لمشروع قطع غيار سيارات.. وتؤكد: دعم الجهاز ساعدنا فى توسيع النشاط وتطويره.. ومشروعنا أصبح معرضًا كبيرًا

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 07:00 م
صور.. قروض جهاز تنمية المشروعات فاتحة خير على نبيلة غنيم وزوجها فى طنطا.. حصلا على تمويل بـ80 ألف جنيه لمشروع قطع غيار سيارات.. وتؤكد: دعم الجهاز ساعدنا فى توسيع النشاط وتطويره.. ومشروعنا أصبح معرضًا كبيرًا محل قطع غيار السيارات
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محطات متتالية دخلها قطار جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على مستوى الجمهورية، من خلال دعم وتمويل مئات الآلاف من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والخروج بنماذج مشرفة وتقديمها للشباب المقبل على سوق العمل، وحثهم على عدم انتظار الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص، والتوجه إلى صناديق الجهاز المنتشرة بالمحافظات، والحصول على التمويلات والدعم الفنى لإقامة مشروعات وتوفير فرص عمل بتلك المناطق.

 

وسجل جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمحافظة الغربية، قصة نجاح جديدة بطلتها نبيلة غنيم عبد العزيز، والتى استطاعت هى وزوجها إنشاء مشروع قطع غيار سيارات، واستطاعا أن يحققا نجاحا كبيرا ويتوسعا فى المشروع، بدعم وتمويل من جهاز تنمية المشروعات.

 

وبدأت نبيلة وزوجها نشاطهما منذ عام 2005، بإنشاء مشروع صغير لبيع قطع غيار السيارات، وبعد أن سمعا بالدعم الذى يقدمه جهاز المشروعات لم يترددا لحظة فى الحصول على الدعم، حيث حصلا على أول دعم بـ5 آلاف جنيه ثم قرض بـ15 ألف جنيه، وقرض أكبر بقيمة 60 ألف جنيه، وكانت هذه القروض فاتحة خير عليهما، وعلى مشروعهما.

 

وقالت نبيلة غنيم، إن فكرة إنشاء مشروع محل قطع غيار سيارات، بدأت منذ عام 2005، بفتح محل صغير لبيع قطع غيار السيارات بشارع سعيد دائرة قسم شرطة ثان طنطا، مشيرة إلى أن المشروع بدأ صغيرا، واستطاعت هى وزوجها أن ينميا النشاط، ويتوسعا فيه حتى أصبح لديهما معرض كبير.

 

وأضافت غنيم، أنهما بعد فترة من افتتاح المشروع، علما بالدعم الذى يقدمه جهاز تنمية المشروعات، لأصحاب المشاريع، بفوائد بسيطة، ولم يترددا فى الحصول على دعم من الجهاز، وبالفعل حصلا على دعم صغير بـ5 آلاف جنيه، مشيرة إلى أن القرض رغم صغره إلا أنه سهل كثيرا لهما وقاما بشراء تجهيزات للمحل.

 

وأضافت غنيم، أنهما بعد سداد القرض الأول حصلا على دعم ثان بقيمة 15 ألف جنيه، وكان بمثابة فاتحة خير على مشروعهما، واستطاعا أن يضيفا بضائع كثيرة، واكتساب عدد كبير من العملاء، والانتشار بصورة كبيرة فى المنطقة، موضحة أنهما قررا ألا يتوقفان عند هذا الحد من الدعم، وتوجها مرة أخرى إلى جهاز تنمية المشروعات، وتقدما بطلب للحصول على دعم مالى أكبر، وتم الحصول على دعم بقيمة 60 ألف جنيه.

 

وأكدت غنيم، على أن القرض ساعدهما فى توسيع النشاط بصورة أكبر، وإضافة بضائع جديدة، مشيرة إلى أن القروض كانت فاتحة خير عليهما، واستطاعا أن يسددا القرض فى الموعد المحدد، مقدمة الشكر لجهاز تنمية المشروعات على الدعم الذى قدمه للمشروع، والمساهمة فى توسيع النشاط.

 

image005
 
image006
 

image007
 

image008
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة