خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النائب حسن عمر مهنئا عمال مصر بعيدهم: أفضل عمال فى العالم

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 03:18 م
النائب حسن عمر مهنئا عمال مصر بعيدهم: أفضل عمال فى العالم
أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب حسن عمر، عن دائرة الخصوص والخانكة والعبور، إن احتفال عيد العمال هذا العام جاء متزامنا مع إشادة صندوق النقد الدولى بالاقتصاد المصرى، متوقعا نموا اقتصاديا خلال الفترة القادمة، رغم الاتجاه الهبوطي في العام الجاري يعكس حالة التباطؤ في الاقتصاد العالمي، مضيفا أن "مصر ستواصل نموها القوي في 2019".

وأضاف عمر فى بيان له اليوم، أن النجاحات التى شهدتها مصر خلال الفترة الماضية، جاءت نتيجة دعم عمال مصر لسياسة الدولة الاقتصادية الإصلاحية، التى لولا جهود عمال مصر لما نجحت، مضيفا أن عمال مصر بالفعل من أفضل وأعظم فئات العمال على مستوى العالم .

وقدم البرلمانى التحية لعمال لمصر فى عيدهم، ووصفهم بأنهم أعمدة الاقتصاد وأساس النجاح لأى مشروعات اقتصادية، وهم الساعد الأول للدولة، مؤكدا أن عمال مصر يعول عليهم دائما فى النهوض والبناء والتنمية، وأنهم الرهان الأكبر فى مواجهة التحديات الكبرى .

وأشاد "حسن " بدور الدولة فى دعم العمال، مستشهدا بما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى "رفع رأس" العاملين في الدولة أثناء احتفال عيد الأم، عندما قرر رفع الحد الأدنى للأجور والعلاوات الخاصة والاستثنائية، مشيرا إلى أن الرئيس يذكر فى كثير من اللقاءات بأن مصر لن يبنيها إلا أبناؤها وعمالها

وشدد البرلمانى، على أن استقرار أحوال العامل المصرى من استقرار الوطن، مؤكدا أنه كلما استقر وضع العامل المصرى كلما تحقق المزيد من الاستقرار فى الأمن القومي المصرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جمال

اختارنك عن ثقة وهأنت تأكد ان. اختيارنا كان الأمثل

أصغر وأنشط نائب في البرلمان ربنا يوافقك ودايما يارب تعمل علي حل علي المشاكل والصعوبات التي تواجهك في دائرتك اختارنك عن ثقة وهأنت تأكد ان. اختيارنا كان الأمثل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة