مويس كين أحدث هدايا يوفنتوس للكرة الإيطالية.. فيديو

الأربعاء، 03 أبريل 2019 01:27 م
مويس كين أحدث هدايا يوفنتوس للكرة الإيطالية.. فيديو مويس كين نجم يوفنتوس الشاب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت لا تتابع مباريات يوفنتوس كثيرًا وفوجئت بوجود مهاجم صاحب بشرة سمراء في خط الهجوم، قد تعتقد أنه صفقة جديدة أبرمها النادي الإيطالي لتدعيم صفوفه في آخر فترة انتقالات، لكنك ستكون مخطئ، لأن هذا الوحش هو أحد لاعبي فريق أكاديمية يوفنتوس من مواليد مدينة فيرتشيلي في فبراير 2000 وتم تصعيده للفريق الأول.

مويس كين هو أحدث هدايا يوفنتوس إلى الكرة الإيطالية حيث تم تصعيده للفريق الأول في 2016 لكنه لم يحصل على فرصة كاملة، وتمت إعارته إلى فيرونا في الموسم قبل الماضي، وتألق مع الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي رغم صغر سنه حيث كان في السابعة عشرة من عمره، ونجح فى إنهاء موسم الإعارة بالمشاركة في 20 مباراة وسجل خلالها 4 أهداف.

ومع رحيل هيجواين والاعتماد على ماندزوكيتش كجناح، أصبح مويس كين هذا الموسم هو بديل كريستيانو رونالدو القادم من ريال مدريد الصيف الماضي، ومع حصوله على ثقة مدربه أليجري أثبت المهاجم الشاب أنه على قدر تلك الثقة بتسجيله 5 أهداف وصناعة هدف في 9 مباريات مع اليوفى حتى الآن.

وعلى الرغم من عدم إكمال عامه العشرين حتى الآن، انضم كين إلى منتخب إيطاليا في نوفمبر الماضي ونجح فى تسجيل هدفين في 3 مباريات فقط مع الأزوري.

وأثار مويس كين جدلا كبيرا أمس بعدما سجل هدفا في فوز يوفنتوس على كالياري وتعرض لهتافات عنصرية من جماهير أصحاب الملعب، وتلقى دعما كبيرا من نجوم اللعبة، إلا أن زميله بونوتشى انتقده للاحتفال أمام جماهير كالياري.

مويس كين نجم يوفنتوس
مويس كين نجم يوفنتوس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة