محمد شاهين لـ"سيرة واتفتحت": لا أحب تصنيفى ككوميديان.. فقط أنا ممثل

الأربعاء، 03 أبريل 2019 08:13 م
محمد شاهين لـ"سيرة واتفتحت": لا أحب تصنيفى ككوميديان.. فقط أنا ممثل محمد شاهين
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حل النجم الفنان محمد شاهين ضيفا على إنجى أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على نغم إف إم 105.3 فى حلقة خاصة بعنوان (أخذ الحق حرفة) طرحت فيها إنجى سؤالاً، وهو : "هل أنت ممن يتبع أسلوب أخذ الحق صنعة واللا ممن يتبع مبدأ خدوهم بالصوت لا يغلبوكم؟!"
 
أجاب شاهين على السؤال فقال: بالطبع اللجوء للحيلة والذكاء والعقل والمنطق هو الحل الأسلم، فالعنف دائما لا يؤدى إلا لعنف مضاد وتتواصل السلسلة حتى تؤدى للفوضى، ولابد من انتشار ثقافة اللجوء للقانون لدى المواطن المصرى بشكل عام حتى نصبح دولة قانون ودولة مؤسسات، فنحصل على حقوقنا بشكل حضاري.
 
وفى سياق آخر أكد شاهين أن بدايته الفنية كانت ككوميديان فى سيت كوم تامر وشوقية ومسلسل الكبير أوى وأفلام عسل اسود وإكس لارج، لكنه انقلب فجأة لنوع آخر من الدراما فبدأت اختياراته تتجه نحو الأدوار التراجيدية مثل دور عزيز فى (ونوس) وصبرى فى (السبع وصايا).
 
وأضاف محمد أنه لا يحبذ التصنيفات سواء ككوميديان أو ترجيديان ولكنه يرى نفسه ممثلا فقط، عليه أن يؤدى دوره ببراعة سواء فى هذا الجانب أو ذاك، وأن التصنيفات دائما تظلم الممثل وتحصره فى أدوار معينة.
 
وأضاف: أن المثل القائل إن أخذ الحق حرفة صحيح 100% بل يعتبر هو الحل الوحيد والأسلم لفكرة جلب الحقوق والمظالم، وأنا شخصيا فى حياتى لا أتبع مبدأ العنف أو الصوت العالى فى خصومة مع أى شخص، إلا لو لجأ هو للعنف وهنا لابد أن يكون الرد المضاد بشكل طبيعى عنف أيضا !!
 
ورد شاهين على تعليق إنجى حول شخصية البلطجى (عادل حديدة) التى أداها ببراعة فى مسلسل (بين السرايات): لقد كانت تفاصيل الشخصية ترسم فكرة العنف فى الحارة الشعبية وأسلوب البلطجى فيها , من الصوت العالى وحمل السلاح والاعتداء على الآخرين , لكن فى الحقيقة أنا عكس هذه الصورة تماماً رغم انصهارى فى هذه الشخصية فى المسلسل.
 
برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور يذاع يومى الأربعاء والخميس الساعة الثالثة عصراً على نغم إف إم 105.3.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة