المقاصة يجهز دبش وحازم وعادل لخلافة مودى أمام الأهلى

الأربعاء، 03 أبريل 2019 03:00 ص
المقاصة يجهز دبش وحازم وعادل لخلافة مودى أمام الأهلى مصر المقاصة

كتب - هيثم عويس

يجهز الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة طلعت يوسف، الثلاثى شريف حازم وطه عادل ومحمد دبش تمهيدًا للاستعانة بأحدهم فى لقاء الأهلى المقبل بالدورى المقرر إقامته فى العاشر من أبريل الجارى بسبب إيقاف أحمد عبد العزيز مودى نظرًا لحصوله على الإنذار الثالث فى اللقاء الأخير للفريق أمام الجونة .

ويأمل طلعت يوسف لتحقيق مفاجأة فى لقاء الأهلى المقبل وتغيير الصورة التى صاحبت الفريق فى لقاءات القمة أمام الأهلى والزمالك خاصة أن الفريق يملك العديد من النجوم فى الخط الهجومى أمثال الثلاثى المحترف جون أنطوى وشيمس بيكلى وباولن فوافى بالإضافة لميدو جابر وصلاح عاشور وصلاح ريكو ومحمد رمضان .

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة