الزمالك يبحث عن 4 أهداف أمام سموحة فى الدورى الممتاز.. استعادة صدارة الدورى.. استغلال موقف الفريق السكندرى فى الترتيب.. الاستفادة من غياب مرسى وفتوح.. والقضاء على نغمة التعادلات

الأربعاء، 03 أبريل 2019 11:57 ص
الزمالك يبحث عن 4 أهداف أمام سموحة فى الدورى الممتاز.. استعادة صدارة الدورى.. استغلال موقف الفريق السكندرى فى الترتيب.. الاستفادة من غياب مرسى وفتوح.. والقضاء على نغمة التعادلات فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير البيضاء المواجهة المنتظرة بين فريقى الزمالك وسموحة، المحدد لها السابعة مساء اليوم الأربعاء، فى إطار مؤجلات الجولة الـ24 بالدورى الممتاز، التى ستقام على ملعب استاد ببتروسبورت بالتجمع الخامس.

الزمالك يخوض مواجهة سموحة وفى جعبته 54 نقطة فى المركز الثانى، بعدما خاض 23 مباراة، حقق الفوز فى 16 لقاء، وتعادل فى 6، وتلقى الهزيمة فى مباراة واحدة فقط، بينما يدخل سموحة المباراة وفى جعبته 25 نقطة، محتلاً المركز السادس عشر، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز فى 4 مواجهات، وتعادل فى 13، وخسر 9 لقاءات.

ويرصد "اليوم السابع" 5 أهداف يسعى إليها الفريق الأبيض فى هذه المواجهة بالتقرير التالى:

استعادة صدارة الدورى

يسعى فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى السويسرى كريستيان جروس إلى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة من أجل استعادة صدارة الدورى الممتاز مرة أخرى، بعدما اعتلى الأهلى القمة لأول مرة عقب الفوز مساء أمس الثلاثاء على الاتحاد السكندرى بنتيجة 2 / 0 فى الوقت الضائع بفارق نقطة وحيدة ليصل على النقطة 55.

استغلال موقف الفريق السكندرى

كما يخوض الزمالك اللقاء مستغلا موقف الفريق السكندرى فى جدول الترتيب، فى ظل تواجده فى المركز الـ16 برصيد 25 نقطة، حيث خسر الفريق السكندرى تحت قيادة العميد مؤخرا فى 3 مواجهات أمام الإسماعيلى والمصرى ووادى دجلة، ولم يحقق أى انتصار، حيث يرغب الزمالك فى استغلال التراجع الملحوظ لفريق سموحة بالنتائج فى هذه المواجهة.

الاستفادة من غياب "مرسى و فتوح"

فيما يرغب الزمالك فى هذه المواجهة من الاستفادة من غياب ثنائى الفريق المعار إلى سموحة باسم مرسى وأحمد فتوح، خاصة أنهما لن يشاركان فى المباراة، وفقًا للبند الذى يمنعهما من اللعب أمام الأبيض، والذى تم وضعه فى عقد استعارتهما.

القضاء على نغمة التعادلات

يطمح أبناء جروس فى القضاء على نغمة التعادلات من خلال هذه المواجهة بتحقيق الفوز، خاصة أن آخر ثلاث مباريات للفريق الأبيض فى الدورى شهدت تحقيق التعادل أمام كل من طلائع الجيش والمقاولون العرب، وأخيرا الأهلى فى اللقاء الذى أقيم على ملعب استاد برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الـ17 بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة