أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن عودة مالكوم إلى الحسابات بعد التألق ضد فياريال

الأربعاء، 03 أبريل 2019 11:37 ص
أخبار برشلونة اليوم عن عودة مالكوم إلى الحسابات بعد التألق ضد فياريال مالكوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلى مالكوم جناح فريق برشلونة الإسبانى رسالة قوية إلى إدارة البلوجرانا بعد الأداء القوى الذى قدمه أمام فياريال فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 على ملعب كامب نو وانتهت بالتعادل 4-4 بين الفريقين.

 

مالكوم يخالف توقعات إدارة برشلونة بعد مباراة فياريال

مالكوم
مالكوم

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن مالكوم خالف توقعات الكثيرين حول مستقبله داخل صفوف الفريق الكتالونى، بعدما نجح فى اللعب أساسياَ فى تشكيل أرنستو فالفيردى وتقديم مردود أكثر من رائع داخل الملعب قبل شهر من الآن.

أوضحت الصحيفة أن البرازيلى مالكوم كان يواجه المزيد من الانتقادات بسبب عدم إقناع أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بمستواه الفنى وأنه بحاجة إلى المزيد من الثقة لأخذ مكان بالتشكيل الأساسى للبارسا.

وتابعت الصحيفة أن جناح برشلونة استطاع تثبيت أقدامه فى تشكيل فالفيردى خلال الفترة الماضية، وعلى الأخص فى مباراة فياريال، حيث خاض لأول مرة 90 دقيقة كاملة بالليجا بعدما كان يلعب بديلاً مؤخراً، ونجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر لمواطنه فيليب كوتينيو. 

وأضافت الصحيفة أن الجناح البرازيلى سيلعب دورًا مهمًا فى تشكيل برشلونة خلال الفترة الحاسمة من الموسم، سواء على مستوى الدورى الإسبانى أو دورى أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يتم الإبقاء عليه داخل صفوف الفريق بعدما كان هناك نية لإعارته الموسم المقبل. 

كما أشادت الصحيفة بأداء وتدخلات مالكوم فى مباراة فياريال التى انتهت بتعادل الفريقين 4-4، وشهدت إحراز اللاعب البرازيلى لهدف وصناعة آخر.

 

أهداف مباراة نادى برشلونة وفياريال

تمكن نادى برشلونة الإسبانى، من تحقيق تعادل مثير أمام مضيفه فياريال بأربعة أهداف لكل منهما، فى المباراة بالغة الإثارة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسبانى "الليجا".

افتتح البرازيلى فيليب كوتينيو التهديف لصالح برشلونة فى الدقيقة 12 ثم أضاف مواطنه مالكوم الثانى فى الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وقلص النيجيرى صامويل تشوكويز الفارق بهدف فياريال الأول فى الدقيقة 23، ثم أضاف كارل توكو ايكامبى الهدف الثانى لصالح "الغواصات الصفراء" ضد برشلونة فى الدقيقة 50، ثم جاء الثالث من توقيع فيسنتي إيبورا فى الدقيقة 62، واختتم كارلوس باكا الرباعية فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وسجل ميسي هدف برشلونة الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وبعدها اختتم لويس سواريز رباعية البارسا والتعادل قبل صافرة النهاية عن طريق تسديدة رائعة.

وفضل إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، عدم إشراك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق، من بداية المباراة حيث سجل البرغوث ظهوره فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء كبديل لكوتينيو، من أجل منحه بعض الراحة قبل المواجهات الحاسمة التى يخوضها الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقى مع أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، كما يواجه مانشستر يونايتد فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، ليضيق الفارق إلى 8 نقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة بعد فوز الأخير على جيرونا بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة