خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير النقل يطالب قيادات السكة الحديد الاكتفاء بسيارة واحدة وسائق خلال تنقلاتهم

الأربعاء، 03 أبريل 2019 05:30 ص
وزير النقل يطالب قيادات السكة الحديد الاكتفاء بسيارة واحدة وسائق خلال تنقلاتهم المهندس كامل الوزير وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مسئولة، أن المهندس كامل الوزير وزير النقل طالب قيادات السكة الحديد بالاكتفاء بسيارة واحدة وسائق خلال تنقلاتهم، وتسليم باقى السيارات، حيث كان بحوزة كل نائب من نواب رئيس هيئة السكة الحديد سيارتين، بجانب ثلاث سيارات لتحركات رئيس الهيئة.

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" أن وزير النقل نقل هذه التوجيهات إلى قيادات السكة الحديد خلال اجتماعه الأخير معهم، مطالبا بالترشيد فى الإنفاق، كما وجه بعدم صرف أى حوافز أو مكافآت من الهيئات والشركات التابعة لوزارة النقل للعاملين فى مكتب الوزير.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سائق

يا صلاة النبى

كل نائب لة سيارتين هذا غير بعض المميزات الأخرى و إستغلال المنصب للمعرفة و الأقارب نتخيل كدة الفوضة التى توجد فى جميع المصالح الحكومية بلا رقابة و استغلال فى المنصب 

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

علشان كده السكة الحديد كانت بتخسر

الله عليك ياسيادة الوزير ، اول وزير نقل يعمل كده ، هل ناىٔب رئيس الهيئة بيركب عربيتين فى وقت واحد ؟ وليه رئيس الهيئة يكون عنده ثلاثة عربيات ، والله الفوضى دى موجودة فى معظم مرافق الدولة وغيرها اكثر من المخصصات اللى بتتفصل حسب رغبة المسؤول وبعدين نشتكى من الخسائر .

عدد الردود 0

بواسطة:

عجوز

لهذا ولغيره من مكافئات وحوافز مرافق السكة الحديد والمترو دائما خسرانة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

هناء حمدى محمد حسنين

قرار صائب

أنه المسئول الدى يريد أن يقلل المصروفات ويعظم أيرادات وزارته  - عمل جيد - قرار صائب وحكيم .ربنا يجازيه خير . قليل من الناس يبقى لهم الضمير .

عدد الردود 0

بواسطة:

إيهاب فاروق محمد

الشغل الحقيقى يكون فى التفاصيل !

عفارم عليك يا سيادة الوزير كامل المحترم  .... بل و المطلوب أيضاٌ 1- أن يقوم أولئك المسئولون الكبار بوزارة النقل بإسستخدام المترو و القطارات و الأتوبيسات فى تنقلاتهم البينية  سواء بالشغل أو بالأجازات " لكى يكونوا على دراية بتفاصيل معاناة و شكاوى المواطنين    on job training 2- و برجاء متابعة قرار سيادتك ببيع ألاف الأطنان الخردة بالسكة الحديد بنفسك 3- برجاء متابعة تطوير التكييف بالخط الثانى بالمترو و كذا بمحطات ذلك الخط 4- أيضاٌ تطوير ذلك الخط الثانى من عربات و إستيكر بأسماء المحطات بداخل قطارات الخط الثانى - فهى ممزقة !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نضف الوزاره يا سياده الوزير..من الفساد

...وجاى تقول لى السكك الحديدية بتخسر المليارات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة