خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ميسى اليوم عن تسجيل 9 أهداف فى آخر 5 مباريات مع برشلونة

الأربعاء، 03 أبريل 2019 12:18 م
أخبار ميسى اليوم عن تسجيل 9 أهداف فى آخر 5 مباريات مع برشلونة ميسي خلال تسديد الركلة الثابتة أمام فياريال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى دوراً حاسماً فى تعادل البارسا أمام فياريال بالدقائق الأخيرة، من المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل 4-4 ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الليجا على ملعب "لاسيراميكا".

 

ميسى يحقق أفضل سلسلة تهديفية هذا الموسم أمام فياريال 

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن ليونيل ميسى نجح فى قلب الأوضاع وإنقاذ برشلونة أمام فياريال مساء أمس، بعد نزوله كبديل للبرازيلى فيليب كوتينيو بالدقيقة 61، حيث استطاع أن يكثف الهجوم على الغواصات الصفراء حتى تسديد ركلة ثابتة بالدقيقة 90 يسجل بها الهدف الثالث للبارسا لتصبح النتيجة 3-4 قبل أن يضيف الأوروجوايانى لويس سواريز هدف التعادل القاتل بالدقيقة 93 من عمر اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسى حقق أفضل سلسلة تهديفية له هذا الموسم خلال آخر 5 مباريات مع برشلونة بكل المسابقات، حيث أحرز 9 أهداف مقسمة ما بين (هدف / رايو فاليكانو)، (هدفين/ أولمبيك ليون)، ( هاتريك / ريال بيتيس)، (هدفين/ إسبانيول)، (هدف / فياريال).

ورفع الأرجنتينى ليونيل ميسى رصيده إلى 32 هدفاً يتصدر بهما قائمة هدافى الدورى الإسبانى بفارق 13 هدفاً عن الوصيف لويس سواريز برصيد 19 هدفاً.

 

ميسى راحة أمام هويسكا استعداداً لموقعة مانشستر يونايتد

فالفيردى وميسي
فالفيردى وميسي

قرر أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة إراحة ليونيل ميسى أمام هويسكا فى الجولة الـ32 من مسابقة الدورى الإسبانى والمقرر إقامتها 13 أبريل على ملعب "ألكوراز".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية فإن مدرب برشلونة سيدفع بالأرجنتينى ليونيل ميسى فى 3 مباريات متتالية بدأت بفياريال مساء أمس، الثلاثاء، بالليجا ثم أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم، ويليه موقعة مانشستر يونايتد بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء، على أن يمنحه راحة سلبية أمام هويسكا بالجولة الـ32 من الدورى الأسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب برشلونة سيمنح ليونيل ميسى راحة أمام هويسكا استعداداً لمباراة العودة أمام مانشستر يونايتد فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها 16 أبريل على ملعب "كامب نو".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة