غدا.. 30 مليون عامل يحتفلون بعيدهم.. الاحتفالية يحضرها الرئيس بالإسكندرية.. "الاتحاد العام للنقابات": السيسى سيكرم 10 من قدامى النقابيين بمنحهم نوط العمل.. وتجهيز درع باسمهم لإهدائه للرئيس

الإثنين، 29 أبريل 2019 10:00 ص
غدا.. 30 مليون عامل يحتفلون بعيدهم.. الاحتفالية يحضرها الرئيس بالإسكندرية.. "الاتحاد العام للنقابات": السيسى سيكرم 10 من قدامى النقابيين بمنحهم نوط العمل.. وتجهيز درع باسمهم لإهدائه للرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى والمشروعات القومية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات معدودة باتت تفصلنا عن الاحتفال بعيد العمال، الذى ينتظره حوالى 30 مليون عامل مصرى من العام للعام ، ويشهد احتفاله الرسمى كل عام الرئيس عبد الفتاح السيسى، وينتظره عمال مصر بفارغ الصبر حيث لقاء الرئيس وكلمته التى دائما ما تطمئن عمال مصر وتثلج صدورهم .

واستعدادا لاحتفالية عيد العمال، عقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، اجتماعا مع جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال وقيادات اتحاد عمال مصر ، وممثلى النقابات العامة بالاتحاد لمتابعة أخر الاستعدادات الخاصة باحتفال عيد العمال.

ومن جانبه كشف محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر، أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام من المقرر اقامته بعد غدا الثلاثاء 30 أبريل الجارى وسيكون فى الإسكندرية.

وقال الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر، فى تصريحات خاصة لليوم السابع،  إن الاحتفال بعيد العمال يتميز لكونه يأتي في مرحلة سياسية واقتصادية واجتماعية هامة، لافتا إلى أن قيادات عمال مصر بحث كافة الترتيبات الخاصة بالاحتفالية مع وزير القوى العاملة خلال اجتماع عقد بمقر الوزارة .

وأضاف وهب الله، أن عمال مصر الذين حصلوا على العديد من الامتيازات المالية والمعنوية هم في شوق لسماع خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيدهم، والذي سيكون وثيقة عمل للتنظيم النقابى فى المرحلة المقبلة.

و كشف الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عن الاستعدادات الخاصة بعيد العمال ، موضحا أنه تم تشكيل لجنة برئاستة للإعداد لاحتفالية عيد العمال ، لافتا إلى أن اللجنة عملت  على حصر شامل لأعداد المشاركين من عمال مصر بالاحتفالية وحصر القيادات النقابية المرتقب تكريمها من الرئيس .

وأوضح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الاتحاد استعد بإنهاء اللافتات وتجيهزات تزيين مبنى الاتحاد العام احتفالا بعيد العمال ، بالإضافة إلى تحديد القيادات النقابية التى سيتم تكريمها بالتنسيق مع النقابات العامة، لافتا إلى أنه سيتم تكريم 10 قيادات نقابية بارزة من الرئيس السيسى ومنحهم نوط العمل من الطبقة الأولى، وتكريم اثنين من وزارة القوى العاملة.

وأكد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه تم الاستعداد أيضا لاحتفالية عيد العمال بتجهيز درع عمال مصر الذى يتم تقديمه باسم عمال مصر للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفالية المرتقبة فى نهاية الشهر.

وأشار الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن هناك ارتياح فى الشارع العمالى قبل عيد العمال فى ظل القرارت التاريخية التى أعلنها الرئيس باحتفالية المرأة المصرية تعكس مدى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على عمال مصر ، قائلا:"الرئيس السيسى حريص على عمال مصر وحاسس بيهم".

وأكد وهب الله على الدور الذى قدمه عمال مصر خلال الاستفتاء على التعديلات الدستورية وحرصهم على النزول والمشاركة بقوة ليؤكدوا أنهم دائما يكونوا كلمة السر فى كافة الاستحقاقات السياسية. 

وفى نفس السياق كشف مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن أهم الاستعدادت الخاصة لعيد العمال الانتهاء من الترتيبات الخاصة باحتفالية عيد العمال التى يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى ، لافتا إلى أن كل نقابة رشحت أسماء ومن ثم اختيار أسماء القيادات العمالية التى سيتم تكريمها بالاحتفالية.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه تم تشكيل لجنة للتجهيز للاحتفال، مؤكدا أن قرارت الرئيس الأخيرة أثلجت صدور الشارع العمالى قبل احتفالية عيد العمال .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة