سقوط جديد للقلعة الحمراء.. الزمالك يكسر يد الأهلى محليا وأفريقيا.. فشل التعاقد مع لاعبين سوبر.. تغيير الجهاز منتصف الموسم كارثى.. خسارة الدورى والسوبر والكؤوس تفجر براكين الغضب.. والجمهور يسأل أين الإدارة؟

الإثنين، 29 أبريل 2019 02:09 م
سقوط جديد للقلعة الحمراء.. الزمالك يكسر يد الأهلى محليا وأفريقيا.. فشل التعاقد مع لاعبين سوبر.. تغيير الجهاز منتصف الموسم كارثى.. خسارة الدورى والسوبر والكؤوس تفجر براكين الغضب.. والجمهور يسأل أين الإدارة؟ يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجرت براكين الغضب فى النادى الأهلى بعد انهيار منظومة كرة اليد وخسارة لقب دورى المحترفين أمام الزمالك، بالهزيمة بنتيجة 21 /18، بعدما كان الأهلى متقدماً فى الشوط الأول بنتيجة 11 /10، ليستمر السقوط أمام الأبيض بعد أيام قليلة من خسارة لقب السوبر الأفريقى، وتسيطر العديد من التساؤلات فى الشارع الأهلاوى، وأبرزها ماذا يحدث فى كرة اليد الحمراء من انهيار وأين الإدارة الحمراء، نرصدها فى التالى:

 

فشل التعاقد مع لاعبين سوبر وصفقة "الدرع" قلبت الموازين للأبيض
 

شهد هذا الموسم فشلاً واضحاً من إدارة فريق كرة اليد، كانت بدايته فى عجز الإدارة الحمراء عن التعاقد مع عدد من اللاعبين الذين كان يحتاجهم الفريق، وأبرزهم يحيى الدرع الذى نجح الزمالك فى التعاقد معه ليكون ورقة رابحة.

 

وشهدت البطولة الأفريقية للأندية الأخيرة، التى حصل الزمالك على لقبها فى أبيدجان على حساب الفريق الأحمر، سقوطا جديدا للأهلى هذا الموسم عندما خسر بنتيجة 26 /24 فى النهائى.

 


جهاز فنى يفتقد الخبرات

تغيير الجهاز الفنى بقيادة عاصم حماد، رغم خبراته ودرايته بالأمور والتعاقد مع السلوفينى نيكولا ماركوفيتش، كان علامة واضحة فى الهزة الفنية للفريق الأحمر، وتأكد أنه كان قراراً خاطئاً تماماً من مجلس الأهلى، خاصة أنه كان فى منتصف مشوار الموسم، فضلاً عن عدم منح الثقة للمدرب محمد عادل "زولا"، الذى يعلم جيداً كل كبيرة وصغيرة فى الفريق، ووضح أن نيكولا يفتقد خبرة إدارة مباريات الدورى المصرى.
 

خسارة لقب السوبر الأفريقى  للمرة الثانية على التوالى 

فشل فريق اليد بعد خسارة لقب البطولة الأفريقية للأندية فى الحصول على لقب السوبر الأفريقى للعام الثانى على التوالى بالخسارة من غريمه التقليدى الزمالك فى المغرب كان سقطة كبيرة لمنظومة اليد الحمراء، ولكن الغريب أن الإدارة لم تتعامل بشكل عاجل مع خسارة السوبر وتجاهلت الأمر ما أثار علامات الاستفهام، وكانت الطامة الكبرى هى استمرار السقوط بالخسارة فى السوبر والأندية الأفريقية، ليواصل الفشل فى الاحتفاظ بلقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس أيضا هذا الموسم.

مجلس الأهلى يتحرك بعد فوات الأوان  

من جهته اكتفى مجلس إدارة النادى الأهلى كالعادة ، بأن طلب من مدير النشاط الرياضى  تقديم تقرير فنى وتوضيح أسباب سلسلة خسائر عدد كبير من الألعاب الفردية والجماعية، وعلى رأسهم كرة اليد التى لم تحقق أى إنجاز هذا الموسم، ولكن التحرك متأخرا بعد خسارة البطولات والغضب يجتاح الجمهور الأحمر فى كل مكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة