ثورة صناعية جديدة فى الإسكندرية.. 204 مصانع توفر آﻻف فرص العمل للشباب

الإثنين، 29 أبريل 2019 12:34 ص
ثورة صناعية جديدة فى الإسكندرية.. 204 مصانع توفر آﻻف فرص العمل للشباب الإعلامى عمرو أديب والمجمع الصناعى بالإسكندرية
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، تقريراً حول "شباب الصناعة شباب العمل"، والذى يبرز الثورة الصناعية المتفجرة فى مختلف المحافظات المصرية، والتى تسلط الضوء على المدن الصناعية التى تنفذها الدولة من أجل خلق فرص عمل للشباب وتنمية المجتمع ورفع مستوى المعيشة للمواطنين.

 

وتضمن التقرير تفاصيل المجمع الصناعى بمحافظة الإسكندرية المقام على أكثر من 20 فدان، وبه 204 وحدات صناعية، إلى جانب 9 هناجر، الأمر الذى يترتب عليه خلق فرص عمل للشباب المصرى، المتطلع لبناء غد أفضل للبلاد.

 

وأكد التقرير أن الدولة المصرية التى تعمل على التمدد العمرانى من خلال إنشاء مدن ذكية جديدة وتوفير وحدات سكنية لمحدودى الدخل وكافة الشرائح الأخرى، تنفذ خطة أخرى تسير فى ذات الوقت مع المد العمرانى وهى التمدد الصناعى قائمة على بناء مجمعات صناعية بمختلف المحافظات المصرية.

 

ولفت التقرير إلى أن مجمع تواجه مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية "مرغم 2"، يهدف إلى توفير فرص عمل للشباب إلى جانب توفير الاستهلاك المحلى وتقليص الاستيراد من الخارج، لافتاُ إلى أن المشروع تم بالتعاون بين محافظة الإسكندرية ووزارة التجارة والصناعة فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بخلق فرص عمل للشباب وتوفير مناخ جيد للاستثمار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة