أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة ريهام سعيد لـ"شريف مدكور بعد إعلانه مرضه

الإثنين، 29 أبريل 2019 01:07 ص
تعرف على رسالة ريهام سعيد لـ"شريف مدكور بعد إعلانه مرضه ريهام سعيد وشريف مدكور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن كثيراً من المشاهير والشخصيات العامة كتبوا عن الإعلامى الكبير شريف مدكور، بعد إعلان إصابته بسرطان فى القولون، مؤكدة أن الفنان كريم عبد العزيز قال إنه لا يعرف شريف مدكور، ولكنه يحبه، ولم يراه قبل ذلك، ويتمنى له الشفاء العاجل.
 
وتابعت ريهام، خلال تقديمها برنامج صبايا، عبر فضائية الحياة، أن المطرب الكبير تامر حسنى، أعد فيديو خصيصاً من أجل الإعلامى شريف مدكور، قائلة:"تامر من أرقى المخلوقات على الأرض وهو عمل خير فى صبايا الخير والفنان الوحيد اللى كلمنى لما طلعت من السجن".
 
وأضافت ريهام، أن الإعلامى شريف مدكور، محظوظ بحب الناس، متمنية دوام تلك المحبة، وأن يكون بخير بعد إجرائه العملية الجراحية، وعرضت ريهام فيديو تم تجميعه للإعلامى، منها لقاء جمعهما سوياً فى إحدى الحلقات، كما عرضت تصريحات إعلان مرضه، قائلة:" شريف مدكور كان بيغسل موتى كتير كان يعتبر ذلك عمل جيد فى تزيين الميت من أجل لقاء ربه".
 
ووجهت ريهام ومعدي برنامجها رسالة، جاءت فيها:""أنت مصدر للحب والقوة والطاقة الإيجابية لكل اللى حواليك فى شغل وحياتك، مهما تعرضت لانتقادات سلبية كنت دايماً أقوى، ربنا هيحميك بحب الملايين اللى أنت مش عارفهم وبيحترموك وبيقدرو إنسانتيك، أسرة برنامج صبايا بتتمنى لك الشفاء العاجل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة