تريزيجيه يبحث عن ثالث أهدافه ضد ملطية سبور مع قاسم باشا.. فيديو

الإثنين، 29 أبريل 2019 04:05 م
تريزيجيه يبحث عن ثالث أهدافه ضد ملطية سبور مع قاسم باشا.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اختباراً جديداً مع قاسم باشا الذى يحل ضيفاً على ملطية سبور فى السابعة مساء اليوم على ملعب "لنونو مالاتيا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويحتل قاسم باشا المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 38 نقطة، خلف ملطية سبور صاحب المركز الثامن بفارق الأهداف قبل انطلاق منافسات الجولة.

وتعد هذه المواجهة الرابعة التى تجمع محمود تريزيجيه بفريق ملطية سبور منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضى قادماً من أندرلخت البلجيكى.

التقرير التالى يسلط الضوء على حصاد مواجهات محمود تريزيجيه أمام ملطية سبور بمسابقة الدورى التركى قبل مباراة اليوم..

فى المواجهة الأولى، قاد محمود تريزيجيه فريق قاسم باشا لتحقيق فوز صعب للغاية على ضيفه ملطية سبور، بنتيجة 3 / 2، فى المباراة التى جمعت بينهما يوم 11 سبتمبر 2017 ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتمكن محمود تريزيجيه من تسجيل هدف وصناعة آخر، وقدم كل شىء من انطلاقات ومراوغات وتسديدات.

أما فى المواجهة الثانية فتعادل فريق قاسم باشا الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه مع مضيفه ملطية سبور بنتيجة 1 – 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين يوم 9 فبراير 2018 فى افتتاح مباريات الجولة 21 من الدورى التركى.

افتتح فريق ملطية سبور التهديف مبكراً عن طريق أرتورو مينا من ضربة رأسية فى الدقيقة الرابعة، قبل أن ينجح تريزيجيه من إدارك هدف التعادل لقاسم باشا سريعا، وبالتحديد فى الدقيقة السابعة من مهارة رائعة، حيث راوغ اثنين من مدافعى الفريق الخصم وسدد فى المرمى.

في حين شارك تريزيجيه في المواجهة الثالثة التي أقيمت يوم 25 نوفمبر الماضي بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري التركي والتي انتهت بفوز رفاق تريزيجيه بثلاثية نظيفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة