"أسعار السيارات" على طاولة "كل يوم".. خليها تصدى:حققنا نجاح كبير فى خفض جميع أنواع السيارات..الشعبة: المستهلك المصرى عندما يحتاج إلى أى شيئ يقوم بشرائه.. الإبراشى:السياحة المصرية من أهم ركائز الاقتصاد القومى

الإثنين، 29 أبريل 2019 12:26 ص
"أسعار السيارات" على طاولة "كل يوم".. خليها تصدى:حققنا نجاح كبير فى خفض جميع أنواع السيارات..الشعبة: المستهلك المصرى عندما يحتاج إلى أى شيئ يقوم بشرائه.. الإبراشى:السياحة المصرية من أهم ركائز الاقتصاد القومى وائل الإبراشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E"، بالحديث عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الصين وقمة الحزام والطريق، وعرض تقرير مفصلا عن زيارة الرئيس إلى الصين، كما وجه التهانى إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بطريرك الكرازة المرقسية بالإسكندرية بعيد القام المجيد.

 

و أشار إلى أن وزيرة السياحة الدكتور رانيا المشاط عقدت اجتماعا مع رئيس البعثة العامة للسياحة بالسعودية لتنشيط السياحة بمصر، فيما ناقشا فى نهاية الحلقة، مشكلة حبوب الإدمان من الأدوية، ومطالب بعدم ببيع حبه القمح القاتلة، مع كلا من المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار سيارات مصر، أشرف شرباص نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، المهندس جمال عسكر خبير السيارات، ومحمد شتا المتحدث الرسمى لحملة خليها تصدى، للحديث عن انخفاض أسعار السيارات بعد الحملة.

 

 

وأكد الإبراشى، أنه لابد من تسويق السياحة المصرية بشكل جيد فى الخارج، مضيفا أن هناك أهمية من وزيرة السياحة فى التنشيط السياحى، حول القطاع السياحى فى مصر، والذى يعد من أهم الاقتصاديات القومية، مضيفا أنه سيتم افتتاح متحف مصر الكبير فى نهاية العام القادم، مشير إلى أن المجلس الأعلى للإعلام طالبا بحزم وضع خطة لمنع أى إعلانات تخالف القيم المصرية.

 

وأكد أشرف شرباص نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن هناك انخفاض فى أسعار السيارات بعد حملة "خليها تصدى"، بنسبة كبيرة، مضيفا أن زيرو جمارك أوروبية أدى إلى انخفاض جميع السيارات القادمة من أوروبا، مؤكدا ان هناك شركات كورية ويابانية وأمريكية خفضت أسعارها فى السيارات لمجاريات السوق المصرية، وذلك بسبب أن حملات المقاطعة كان لها دور فى خفض هذه الأسعار على السيارات.

 

وتابع نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، أن المستهلك المصرى عندما يحتاج إلى أى شيئ يقوم بشرائها، مضيفا أن شراء السيارات لم تعد سلعة رفاهية فى الوقت الحالى، تعد جزء أساسى فى كل منزل.

 

وأوضح المهندس جمال عسكر خبير السيارات، أن هناك سيارات قل ثمنها من 20 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه، وذلك حسب السعة اللتريه لكل سيارة، مضيفا أن هناك ركود كبير فى بيع السيارات بعد حملة خليها تصدى، مؤكدا أن كل من لديه سيارة قام بتجديدها وإصلاح كل الصيانة الكاملة لها، وأهملت شراء سيارة جديدة حتى جعلت هناك ركود كبير فى بيع السيارات.

وأضاف خبير السيارات أن الانخفاض فى بيع السيارات الجديدة حدث انعكاس لبعض شركات الصيانة وبدأت تقدم عروض صيانة للسيارات مجانيا ومد مدة الضمان للسيارة من 3 سنوات إلى 5 سنوات.

وتابع محمد شتا المتحدث الرسمى لحملة "خليها تصدى زيرو جمارك 2019"، أن هناك انخفاض ملحوظ فى أسعار السيارات فى مصر بعد الحملة، مضيفا أن الحملة فى أساسها هى توعية المواطن المصرى على أسعار السيارات، الحقيقية، وعدم شراء السيارات المغالية فى الأسعار بشكل مخيف.

وأوضح محمد شتا، أن الحملة حققت نجاح كبير فى جميع السيارات انخفضت أسعارها بشكل كبير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة