أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن 3 تحديات لنجم برشلونة ضد ليفربول بدورى الأبطال

الإثنين، 29 أبريل 2019 04:51 م
أخبار ميسي اليوم عن 3 تحديات لنجم برشلونة ضد ليفربول بدورى الأبطال ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة 3 تحديات ضد ليفربول، فى المباراة التى ستجمع الفريقين بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

3 تحديات تنتظر ميسي ضد ليفربول
 

ميسي
ميسي

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ليونيل ميسي تنتظره 3 تحديات ضد ليفربول فى مرحلة نصف نهائى دورى الأبطال، يتقدمها كسر النحس التهديفى ضد الريدز فى هذا الدور، حيث لم يسجل ضد الفريق الإنجليزى فى مباراتين خاضهما أمامه بنصف نهائى دورى الأبطال.

كما يتطلع ليونيل ميسي لفتح باب التهديف ضد الأندية الإنجليزية بنصف نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث لم يسجل ضد أى نادٍ إنجليزى فى هذا الدور على مر تاريخ المسابقة، وهو التحدى الثانى للنجم الأرجنتينى.

أما التحدى الثالث فهو رغبة ليونيل ميسي فى التسجيل خلال مرحلة الإياب بالدور نصف النهائى، لكن فى كل مرة يسجل فى الذهاب ويتوج البارسا باللقب.

ميسي يستهدف رقم خينتو بعد الوصول للقب العاشر من الليجا 
 

 

توج الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة باللقب الـ10 من الدورى الإسبانى مع البلوجرانا، بعد الفوز على ليفانتى بهدف نظيف أمس الأول، السبت، بالجولة الـ35، وحسم البطولة قبل انتهاء المسابقة بـ3 جولات.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أنه بوصول ليونيل ميسي إلى اللقب العاشر من الليجا يتخطى أندريس إنييستا صاحب الـ9 ألقاب ويعادل رقم خوسيه مارتينيز سانشيز بيرى أسطورة ريال مدريد، الذى يملك نفس الرصيد من بطولات الدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي نجم برشلونة أمامه تحد كبير قبل اعتزال كرة القدم وهو تحطيم رقم باكو خينتو أسطورة ريال مدريد الأكثر تتويجاً بلقب الدورى الإسبانى بـ12 لقباً مع الملكى.

وتوج ميسي بلقبه الأول مع برشلونة فى 2005 عندما كان عمره 17 عاماً، ولم يكن يشارك بانتظام عندما أحرز لقبه الثانى بعد عام واحد، لكنه كان حاسماً فى الألقاب الثمانية التالية، قبل أن يرتدى مع باقى زملائه قمصانا عليها شعار "8 من 11.. الاستثنائى يبدو عادياً".

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قد قاد فريق برشلونة للفوز على ليفانتي بهدف فى الدقيقة 62 بعد نزوله كبديل للبرازيلى فيليب كوتينيو بالدقيقة 46، ليقود البارسا إلى حسم اللقب المحلى الـ 26 فى تاريخ النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة