أخبار برشلونة اليوم عن معاناة سواريز من الإجهاد قبل قمة ليفربول

الإثنين، 29 أبريل 2019 11:42 ص
أخبار برشلونة اليوم عن معاناة سواريز من الإجهاد قبل قمة ليفربول سواريز مهاجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة ، حالة من الإجهاد والإرهاق بسبب ضغط المباريات مع البارسا خلال الفترة الأخيرة على الجانبين المحلى والأوروبى، وذلك قبل مواجهة ليفربول بعد غد، الأربعاء، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

سواريز يعانى من الإجهاد قبل قمة برشلونة ضد ليفربول
 

سواريز
سواريز

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لويس سواريز يعانى الإجهاد بس ضغط المباريات ومشاركته باستمرار مع برشلونة بمسابقتى الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم برشلونة خاض بعد مونديال روسيا 3952 دقيقة مع البارسا و248 دقيقة مع منتخب أوروجواى بمجموع 4200 دقيقة، ما يعكس حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعب.

وقبل مباراة برشلونة ضد ليفربول فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، لعب سواريز 4 مباريات كاملة بمجموع 360 دقيقة خلال 10 أيام.

فالفيردى يحقق رقماً مميزاً مع برشلونة بعد التتويج بالليجا 
 

 

حقق أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، رقماً مميزاً بعد التتويج بلقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى، عقب الفوز أمس الأول، السبت، على ليفانتى بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ35 من المسابقة على ملعب "كامب نو".

فريق برشلونة تغلب على ليفانتى بهدف نظيف أمس الأول، السبت، بالجولة الـ 35 وحسم لقب الدورى الإسبانى للموسم الثانى على التوالى قبل انتهاء البطولة بـ3 جولات.

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "أس" الإسبانية، فإن أرنستو فالفيردى أصبح سادس مدرب فى تاريخ برشلونة يفوز بلقب الدوري مرتين فى أول موسمين له كمدرب للفريق الكتالونى، بعد إنريكى فيرنانديز، وهيلينيو هيريرا، وفان جال، وبيب جوارديولا، ولويس إنريكى.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي قاد برشلونة للفوز على ليفانتى بهدف نظيف أمس الأول، السبت، والحصول على لقب الدورى الإسبانى للمرة الـ26 فى تاريخه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة