تسريب صورة جثة إيميليانو سالا يثير الجدل.. والشرطة تبدأ التحقيق

الأحد، 28 أبريل 2019 01:54 م
تسريب صورة جثة إيميليانو سالا يثير الجدل.. والشرطة تبدأ التحقيق اللاعب الراحل ايميليانو سالا
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد يوم واحد من وفاة والد إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى الراحل بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، تلقت الأسرة خبرا محزنا جديدا حيث تم تسريب صورة لجثة اللاعب الأرجنتينى الراحل على صفحات السوشيال ميديا قبل أن يتم حذفها.

وتم نقل جثة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى مشرحة "هولى ترى لودج" في دورست بعد العثور عليها فى القناة الإنجليزية يوم 6 فبراير وقبل إجراء فحص للجثة التقط أحد الأشخاص الصورة التى نشرها على السوشيال ميديا، وحذفها بعدها بدقائق قليلة، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل".

 

والد اللاعب سالا والذى لم يتحمل فراق نجله ورحل
والد اللاعب سالا والذى لم يتحمل فراق نجله ورحل

 

ووصفت الشرطة ما حدث بنشر صورة جثة اللاعب إيميليانو سالا، بأنه أمر مخزى وأنها بدأت التحقيق فى كيفية هذا الأمر، حيث تكشف التحقيقات الأولية إلى أن هناك شخصا اقتحم المشرحة والتقط هذه الصور قبل أن ينشرها على الإنترنت.

 

حطام الطائرة بعد سقوطها فى القناة الإنجليزية
حطام الطائرة بعد سقوطها فى القناة الإنجليزية

 

واختفت طائرة الأرجنتينى إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى، بالقرب من أحد شواطئ مدينة "نورماندى" الفرنسية يوم 21 يناير الماضى، قبل أن يتم العثور على جثته وحطام الطائرة.

 

الطائرة التى سقطت باللاعب الراحل وأودت بحايته
الطائرة التى سقطت باللاعب الراحل وأودت بحايته

وكان إيميليانو سالا، مهاجم نانت الفرنسى، فى طريقه إلى إنجلترا لبدء مشواره مع نادى كارديف سيتى، الذى أعلن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة 3 مواسم ونصف مقابل 18 مليون جنيه إسترلينى كأغلى صفقه فى تاريخ النادى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة