المقاصة يكشف حقيقة المفاوضات مع مختار وطارق يحيى

الأحد، 28 أبريل 2019 02:19 م
المقاصة يكشف حقيقة المفاوضات مع مختار وطارق يحيى محمد مجد بصحبة الجهاز الفنى للمقاصة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد مجد، عضو مجلس إدارة مصر المقاصة، جلسة مع الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة جمال عمر المدير الفنى الحالى ووليد هويدى مدير الكرة، وطالبهم بالتركيز فى مباراة بيراميدز المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء بالأسبوع الـ31 للدورى، وعدم الالتفات للشائعات التى ترددها بعض وسائل الإعلام عن تفاوض المقاصة مع مدير فنى جديد بعد رحيل طلعت يوسف.

 

وأكد مجد أن مجلس إدارة المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، يثق فى قدرات جمال عمر وجهازه المعاون مجدى عاشور وأحمد حسام باعتبارهم من المدربين الأكفاء أبناء النادى، ولم يدخل المجلس فى أى مفاوضات مع أى مدير فني، طوال الفترة الأخيرة.

 

وأوضح محمد مجد أن كل ما يتردد عن التفاوض مع مختار مختار وطارق يحيى وخالد جلال كلها مجرد تكهنات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، وأن مجلس إدارة المقاصة يكن كل الاحترام والتقدير لهؤلاء المدربين الكبار، لكن المجلس لديه ثقة كاملة فى الجهاز الحالى بقيادة جمال عمر، ويتم دعمه بقوة خاصة أن الفريق مقبل على مباراة قوية أمام بيراميدز الثلاثاء المقبل، ويأمل مجلس المقاصة فى تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات والاقتراب من المربع الذهبى للدورى.

 

وأضاف محمد مجد أن إدارة المقاصة لن تتسرع فى التعاقد مع مدير فنى جديد، خاصة أن الدورى اقترب من نهايته، وهناك فتره توقف مقبلة، بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب الوطنى، وبعدها يتم تقييم الأمور استعداد للموسم الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة