خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو النهاردة .."كلام ستات" يناقش خطورة استغلال الأطفال.. مساعد وزير التموين يكشف لـ"الحياة اليوم" أخر استعدادات الوزارة لشهر رمضان الكريم .. ويوسف عثمان يقدم حلقة جديدة من برنامج "الأوضة" على ON E

الأحد، 28 أبريل 2019 04:30 م
خريطة التوك شو النهاردة .."كلام ستات" يناقش خطورة استغلال الأطفال.. مساعد وزير التموين يكشف لـ"الحياة اليوم" أخر استعدادات الوزارة لشهر رمضان الكريم .. ويوسف عثمان يقدم حلقة جديدة من برنامج "الأوضة" على ON E خالد ابو بكر - شريهان ابو الحسن - يوسف عثمان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

 

"كلام ستات"

 

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر، وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، فى حلقة اليوم، رضوى لبيب مدير "حملة حافظوا على نفسيتهم ضد استغلال الأطفال"، وشروق لبيب المنسق الإعلامى للحملة، من أجل الحديث عن الحملة وتوضيح مدى خطورة استغلال الأطفال والتأثير السلبى على سلوكياتهم وأفعالهم بالمجتمع.

 

كما يستضيف البرنامج إيمي الخميسى الاستايلست، للحديث عن أحدث صحيات الموضة والملابس المناسبة خلال فصل الربيع، بالإضافة إلى الحديث عن الألوان المفضلة للوقت الحالى.

 

يذكر أن برنامج "كلام ستات"، يذاع عبر فضائية "on e"، من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الخامسة عصراً.

 

"الحياة اليوم"

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر قناة "الحياة"، الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد أول وزير التموين رئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، للحديث عن أرشفة العلامات التجارية بالبلاد وحجمها وكيف يتم التعامل معها.

 

كما يتطرق الحوار للوقوف على الجهود التى تنفذها الوزارة من أجل تقديم خدمة جيدة للمواطنين سواء عبر المواد التموينية المدعمة أو من خلال الشركات التابعة للوزارة وتنتج سلع استراتيجية.

 

يذكر أن برنامج "الحياة اليوم"، يذاع من السبت إلى الأربعاء عبر قناة الحياة، فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

"الأوضة" مع يوسف عثمان على ON E

 

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساءً، ولغز جديد داخل الغابة.

 

ويتم وضع فريقين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة".

 

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

 

تقوم فكرة برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة