أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ميسي اليوم عن هاتريك نجم برشلونة ضد ليفانتي بموسم الثلاثية 2015

السبت، 27 أبريل 2019 04:18 م
اخبار ميسي اليوم عن هاتريك نجم برشلونة ضد ليفانتي بموسم الثلاثية 2015 ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني عندما يستضيف ليفانتي فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة "الليجا".

ميسي يستعد للتتويج بالدوري الإسباني

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز على ليفانتي من أجل حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه، لاسيما أنه يتفوق على أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط بجانب المواجهات المباشرة مع تبقى 4 مراحل على نهاية المسابقة.

وفى آخر موسم حقق فيه برشلونة الثلاثية التاريخية بالتتويج بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2015، سجل ميسي هاتريك أمام خيتافى، ليمنح فريقه نقاط المباراة بعد الفوز بنتيجة 5/0.

أرقام قياسية بالجملة تنتظر ميسي

ويستهدف ليونيل ميسي حصد لقب الدوري الإسباني للمرة العاشرة في مسيرته الكروية، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أنه فى حال تتويج برشلونة ببطولة الدورى الإسبانى بعد الفوز على ليفانتي، سيصل ليونيل ميسي إلى اللقب العاشر من "الليجا" مع الفريق الكتالونى ليتجاوز إنييستا صاحب الـ 9 ألقاب.

وأوضحت الصحيفة أن ليونيل ميسي يتساوى حالياً مع أندريس إنييستا فى عدد بطولات الدورى الإسبانى مع برشلونة بـ 9 ألقاب لكل منهما، وفى حال تتويج النجم الأرجنتينى اليوم السبت ضد ليفانتى، سيرتفع رصيد "البرغوث" إلى 10 ألقاب.

ميسي سيعادل أيضاً أسطورة ريال مدريد السابق خوسيه مارتينيز سانشيز صاحب الـ10 ألقاب في الدوري الاسباني، ويبقى خلف صاحب الرقم القياسي باكو خينتو، أسطورة ريال مدريد السابق والمتوج بـ12 لقبا مع النادي الملكي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة