خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قمة نارية بين الاتحاد والنصر في نصف نهائى كأس خادم الحرمين

السبت، 27 أبريل 2019 05:00 ص
قمة نارية بين الاتحاد والنصر في نصف نهائى كأس خادم الحرمين فريق الاتحاد السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق الاتحاد لمواصلة صحوته ببلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف النصر في السادسة والربع مساء اليوم بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وحجز الاتحاد مقعده في الدور نصف النهائي بتغلبه على الباطن بنتيجة 4 – 3، بينما حقق النصر فوزاً عريضاً على الجيل برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري السعودي أبعدته عن منطقة الهبوط بجدول الترتيب.

ولعب الاتحاد السعودي 28 مباراة في مسابقة الدوري، هذا الموسم، حيث فاز 8 مرات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 13 مباراة، وبات يحتاج لـ 3 نقاط فقط من مبارياته المتبقية لضمان البقاء في دوري الاضواء، كما بات قريباً من حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اسيا.

ويسعى الاتحاد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والحفاظ على آماله في الأحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

في حين يسعى النصر لرد إعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها على ملعبه ووسط جماهيره أمام الاتحاد بنتيجة 2 – 3 في المباراة التي جمعتهما قبل أسبوعين ضمن منافسات الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة لاعب النصر المغربي نور الدين أمرابط، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن الملاعب نحو 3 أسابيع، بينما تعقد جماهير النصر آمالها على الثلاثي  البرازيلي جوليانو والنيجيري أحمد موسى والمغربي عبد الرزاق حمد الله من أجل تحقيق الفوز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة