خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

ريهام سعيد عن شريف مدكور: "بيشتغل حتى بعد ما عرف حالته الصحية"

السبت، 27 أبريل 2019 06:11 م
ريهام سعيد عن شريف مدكور: "بيشتغل حتى بعد ما عرف حالته الصحية" ريهام سعيد وشريف مدكور
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية ريهام سعيد على توجيه رسالة دعم للإعلامى شريف مدكور، من خلال التأكيد على قوته وقدرته على تخطى المرض الذى أصابه.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد: "بيشتغل دلوقتى حالا حتى بعد ما عرف حالته الصحية.. كم أنت قوى يا زميل.. إن شاء الله تقوم بالسلامة".

الإعلامية ريهام سعيد برفقة الإعلامى شريف مدكور

الإعلامية ريهام سعيد برفقة الإعلامى شريف مدكور

كان الإعلامى شريف مدكور قد أعلن عن إصابته بورم فى القولون، وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على توجيه رسائل دعم ودعوات بالشفاء، وقال شريف مدكور فى رسالة لجمهوره بعد إعلانه الإصابة بالورم: "الحمد الله أنا زى الفل.. وراضى اللى ربنا كاتبهولى وقسمهولى.. وعارف أن الكانسر مرض بيخض الناس.. أنا راضى بده وحاسس إنه هدية من ربنا.. وإن شاء الله هعمل عملية أول أسبوع فى رمضان.. وإن شاء الله هخف وأبقى زى الفل.. وميرسى ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو وهبه المصري

إستلهم الإرادة القوية من روح جدك العظيم

دعواتنا لك من أعماق قلوبنا بالشفاء التام الذي لا يغادر سقما وتمسك دائما بالإرادة الفولاذية التي عرفناها عن طيب الذكر جدك العظيم الفريق أول فوزي الذي خرج على يديه مقاتلو مصر الأشاوس الذين خاضوا حرب الإستنزاف وحرب أكتوبر المجيدة تحياتي لكم بالشفاء العاجل.

عدد الردود 0

بواسطة:

طلال الجهني

دعاء

دعاء للمريض بالشفاء أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد محمد

الشافي هو الله

الشافي هو الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة