خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

التليفزيون هذا المساء.. عكاشة: مصر تحقق توازنا فى العلاقات بين القوى العظمى بقيادة حكيمة.. إياد نصار عن رد فعل زوجته مع "معجباته": "ماسكة نفسها لحد الآن".. إنجى المقدم: بحب قعدة الرجالة.. والستات بتحب اللوك لوك

السبت، 27 أبريل 2019 02:49 ص
التليفزيون هذا المساء.. عكاشة: مصر تحقق توازنا فى العلاقات بين القوى العظمى بقيادة حكيمة.. إياد نصار عن رد فعل زوجته مع "معجباته": "ماسكة نفسها لحد الآن".. إنجى المقدم: بحب قعدة الرجالة.. والستات بتحب اللوك لوك يوم مشحون بالقضايا ببرامج التوك شو بالأمس
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الحالة الفنية على برامج التليفزيون مساء الجمعة، وتصدرت السهرات الفنية أجواء استوديوهات التليفزيون هذا المساء وكان أبرزها:

 

توفيق عكاشة: الشعب الصينى مثل يحتذى به فى العمل والبناء
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سافر إلى الصين للمشاركة فى قمة "الحزام والطريق"، موضحاً أن القمة اقتصادية وترتبط بالطرق التجارية وطريق الحرير والذى سيؤثر فى اقتصاد العالم.

 

وأوضح "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "مصر اليوم"، على فضائية "الحياة"، أن طريق الحرير يربط بين الصين والبحر الأحمر، وحتى الهند، وعمان، وأوروبا، ويربط الطريق بطرق أخرى، لافتاً إلى أن الصين لديها صناعات، وتحتاج إلى طرق لتساعد على التجارة، مشيرا  إلى أن الشعب الصينى مثل يحتذى به فى العمل والبناء، لافتاً إلى أن الأفراد الصينيين تحولوا إلى شركات.

 

وقال عكاشة ،  أن غالبية الصينيين لا يعبدون الله، ولهم أديان أرضية ودنيوية، موضحاً أن الصينيين يؤمنون بكلام الفلاسفة وبناء عليه بنوا النهضة العملاقة، ونحن عندنا الأديان الثلاث ولا نؤمن بها ونعمل بها للدنيا.

 

توفيق عكاشة: مصر تحقق توازن فى العلاقات بين القوى العظمى بقيادة حكيمة
 

قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن هناك صداقة قوية بين مصر وأوروبا وكذلك بين مصر والصين، مشيراً إلى أنه ولأول مرة يحدث إعادة صياغة لفلسفة السياسة الخارجية والتحالفات الاستراتيجية المصرية بطريقة التوازن، بأن هناك علاقات متينة وشراكة ومصالح قوية، وهو ما أسقط التبعية وجعل مصر صاحبة قوى تجلس بها على قمة القوى فى المنطقة بعدما كانت منهارة ومخترقة.

 

وأوضح "عكاشة" خلال تقديمه برنامج مصر اليوم على فضائية الحياة، أن الكرة الآن فى ملعب الشعب المصرى العظيم لحماية وطنه والوقوف خلف قيادته السياسية، مشيرا إلى أن مصر تعيش مرحلة تميز إدارى فى القيادة، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يدير البلاد بذكاء وحكمة محققاً ثقل وقوة إقليمية ومبتعداً عن التبعية للقوى الكبرى.


 

إياد نصار عن رد فعل زوجته مع "معجباته": "ماسكة نفسها لحد الآن"
 

كشف الفنان إياد نصار، رد فعل زوجته مع معجباته، قائلا: "لحد الآن ماسكة نفسها".

وأضاف نصار، خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة ON E، أن الفنانين من الرجال لا يخجلون من الكشف عن أعمارهم بعكس السيدات، كاشفا عن عمله قبل التمثيل قائلا: "اشتغلت أكتر من سنة مدرسة دراما، وبعلم الأطفال التمثيل، ورغم إن كنت حابب ده دماغى مكنتش مهيئة لفكرة الوظيفة، لغاية ما قلت هستقيل".

 

وأوضح إياد نصار، أنه لا يتعامل مع أولاده بعنف، فيما رد عليه الفنان أمير كرارة مقدم البرنامج قائلا:"أنا أخرى أبص لسليم بصة".

 

من جانبه قالت الفنانة إنجى المقدم، إنها كانت شقية جدا فى الصغر، لدرجة أن والدتها كانت تقول لها "لو قعدتى 5 دقايق على بعض هديكى جنيه"، فكانت تفشل فى هذا الأمر لشعورها بالاختناق من السكون.


 

إنجى المقدم: بحب قعدة الرجالة.. والستات بتحب اللوك لوك
 

قالت الفنانة إنجى المقدم إن أصدقاءها القريبين منها أولاد وليس بنات منذ الصغر وحتى الآن، وتابعت: "بحب قعدة الأولاد، لكن الستات لوك لوك كتير بس قعدتهم لذيذة ولكن أنا مليش خُلق".

 

وقالت الفنانة إنجى المقدم، خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين" المذاع عبر قناة ON E، عن "قعدة الرجالة": "فى المطلق قعدتهم لذيذة.. ضحك وفرفشة وهلس وبسيطة ومفيهاش نميمة وفيها قصص مفيدة".

 

وعن دورها فى مسلسل "ليالى أوجينى" قالت إنجى: "صوفيا أنا بحبها لأنها ست كُمّل، وأتمنى إن أنا أكون زى صوفيا، لأنها قوية ورايقة وصبورة جدا والأمل هو اللى بيحركها".

ياسمين صبرى عن مسلسل "حكايتى": "حتة من قلبى وأتمنى إحساسى يوصل للناس"
 

قالت الفنانة ياسمين صبرى، عن كواليس استعداداتها لمسلسلها الجديد "حكايتى": "فى البداية مكنش عندى متعة أفصل حاجة على مزاجى، ولكن المسلسل ده حتة من قلبى وأتمنى إن إحساسى يوصل للناس".

 

وأضافت ياسمين صبرى، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين حمدى، ببرنامج "ON set" المذاع عبر قناة ON E، أن المؤلف محمد عبد المعطى يكتب قصص رائعة ويصنع مراحل فى حياة الإنسان لاسيما فى الفرح والحزن والسقوط والنهوض مرة أخرى، فيما عللت ابتعادها عن الساحة منذ 2017 بالقول "جاتلى إصابة رباط صليبى فى رمضان 2018، وكنت بصور ساعتها فيلمين وكان صعب جدا أدخل رمضان علشان العملية، فمنزلتش رمضان اللى فات لكن حاسة إن ده السيناريو الأحسن ليا علشان أبعد شوية وأرجع بقوة".

واستضافت الإعلامية فى نفس الحلقة، الفنان أحمد صلاح حسنى، والذى بدوره قال إنه يجسد شخصية "على صقر البارون" فى مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى، متابعا "علي عنده باور يعمل أى حاجة عاوزها، وهو بيختار إنه بيعمل حاجات كلها إنسانية وكلها فى سكة كويسة، ولكن اللى بيجي على علي كبنى آدم بيشوف علي البارون".

 

وأضاف حسنى، أنه يشارك فى مسلسل "لآخر نفس" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتختلف شخصيته فى هذا المسلسل عن شخصية على البارون فى "حكايتى"، مبينا "ممكن تكرهونى جدا، ولكن الشخصية مغرية جدا، وعنده أسباب إنه يبقى شرير".

وزير الخارجية الليبي: الجماعات المسلحة تمتلك 21 مليون قطعة سلاح .. فيديو
 

قال عبد الهادى الحويج، وزير الخارجية الليبى، إن الشعب الليبي هو من استدعى القوات المسلحة من أجل البدء في تنفيذ معركة طرابلس من أجل تحرير الوطن.

وأضاف الحويج، خلال لقائه مع الإعلامى مصطفى بكرى، ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المعركة الدائرة الآن فى ليبيا بهدف استعادة الدولة، والوطن الليبى والأمن والاستقرار للبلد الذى يغرق فى فوضى عارمة ومن القتل الجماعى وانتشار السلاح والاختطاف والابتزاز والسرقة والجريمة والمخدرات والاتجار بالبشر وهى مظاهر مآسوية سيتم القضاء عليها.

 

وتابع عبد الهادى الحويج، وزير الخارجية الليبى، أن هناك قرارات تم إصدارها تقضى بحل كافة المليشيات المسلحة ومن ضمنها اتفاق الصخيرات فى عام 2016 وهى قرارات لم يتم تفعيلها على أرض الواقع وزاد حدة الانقسام وهيمنت المليشيات المسلحة على المشهد السياسى ومفاصل الدولة الليبية وبالتالى الشعب الليبى استدعى القوات المسلحة الليبية للقيام بواجبها باستعادة الأمن والاستقرار.

 

وكشف عبد الهادي الحويج، وزير الخارجية الليبى، أن المليشيات المسلحة تمتلك 21 مليون قطعة سلاح، موضحا أن استقرار ليبيا يهم الدول المجاورة بوصفها حاليا بؤرة للتور وزعزعة استقرار دول الجوار وتهريب السلاح إلى المجموعات المسلحة.

 

وزير الخارجية الليبى: قطر لا تصدر لنا الكتاب المدرسى بل السلاح والموت.. والإخوان دكوا قناة العاصمة بالدبابات بعد فضحهم..
 

قال وزير الخارجية الليبى، عبد الهادي الحويج، إن المواطن الليبى يعانى من أوضاع معيشية سيئة، والأهالى فى طرابلس يعانون من السجون السرية التى تملئ العاصمة طرابلس، مضيفا  خلال حواره مع الإعلامى مصطفى بكرى، ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة صدى البلد، أن ليبيا لن يحكمها إلا الليبيون، ومن يترك السلاح فى طرابلس ،  أمام تحركات الجيش الليبى، فهو آمن وكذلك من يرفع الراية البيضاء، مؤكدا أن قطر لا تصدر لليبيا الكتاب المدرسى أو الحاسوب، بل الرصاص والسلاح والإرهابيين والموت.

 

وأوضح وزير الخارجية الليبى، أن الحكومة المؤقتة هى الحكومة الشرعية وخرجت من رحم مجلس النواب،  الذى تم انتخابه بواسطة الشعب الليبى، موجها حديثه لليبيين قائلا: "أبشركم.. هذه معركة حاسمة ولدينا هدف هو تحرير كامل طرابلس، ونحن متواجدون على كامل التراب الليبى".

 

وشدد الحويج على أن تنظيم الإخوان المسلمين، تنظيم إقصائى ولا يؤمن بالآخر أو الدولة الوطنية، مبينا أن ليبيا كانت بيت مال الإخوان فى العالم، وخلال انعقاد المؤتمر الوطنى العام فى ليبيا وضع الإخوان 200 تابوت أمام أعضاء المؤتمر الوطنى، وقالوا لهم أمامكم خيارين إما أن توافقوا على قانون العزل السياسى أو أنكم تخرجون فى التوابيت، كما أن قناة العاصمة بليبيا عندما تحدثت عن هذا التيار، دُكت بالدبابات والمدافع  ، وتمت تسويتها بالأرض، رغم أن الشعب الليبي أكثر شعوب الأرض رفضا للتيارات الإسلامية المتشددة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة