خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إنتر ميلان يستضيف يوفنتوس فى مواجهة تحت عنوان "البحث عن الزعامة"

السبت، 27 أبريل 2019 07:00 ص
إنتر ميلان يستضيف يوفنتوس فى مواجهة تحت عنوان "البحث عن الزعامة" إنتر ضد يوفنتوس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف إنتر ميلان غريمه يوفنتوس على ملعب سان سيرو فى الجولة 34 فى منافسات الدورى الإيطالى، فى مواجهة تحت عنوان "البحث عن الزعامة والكبرياء".

المباراة المرتقبة اليوم لن يكون لها أى تأثير على وضع الفريقين، يوفنتوس حسم السبت الماضى لقبه الثامن تواليا قبل 5 مراحل على ختام الموسم، وإنتر ضمن الى حد كبير مركزه الثالث ومشاركته فى دورى الأبطال الموسم المقبل كونه يتقدم بفارق 7 نقاط عن كل من جاره ميلان الرابع وأتالانتا الخامس.

انتظر إنتر الموسم الماضى المرحلة الأخيرة لحسم المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دورى الأبطال بفارق المواجهتين المباشرتين مع لاتسيو، وذلك بفوزه على الأخير بالذات 3-2 بعدما حول تخلفه فى الملعب الأولمبى 1-2 بهدفين فى الدقائق الـ12 الأخيرة للأرجنتينى ماورو إيكاردى والأوروجويانى ماتياس فيسينو.

ومن المؤكد أن مواجهة الليلة لن تكون بأهمية اللقاء الأخير بين الفريقين فى "سان سيرو" حين خرج يوفنتوس منتصرا 3-2 بعد أن كان متخلفا 1-2، بفضل هدية فى الدقيقة 87 لمدافع إنتر السلوفاكى ميلان سكرينيار وهدف لمهاجم تشيلسى الإنجليزى الحالى الأرجنتينى جونزالو هيجواين فى الدقيقة 89.

تتويج يوفنتوس باللقب بعد فوزه على فيورنتينا 2-1 جاء فى أفضل وقت لفريق المدرب ماسيميليانو أليجرى، نظرا إلى ما ينتظره من مبارياته صعبة فى الأمتار الأخيرة من الموسم لأنه سيواجه إنتر ثم جاره تورينو وغريمه الآخر روما إضافة إلى أتالانتا الذى ينافس حاليا على المشاركة فى دورى الأبطال، وسمبدوريا.

فى المقابل يبحث إنتر ميلان عن هدفين فى المراحل الخمس الأخيرة، أهمهما ضمان مشاركته فى دورى الأبطال وثانيهما محاولة إزاحة نابولى عن الوصافة كونه يتخلف بفارق 6 نقاط عن الفريق الجنوبى الذى يستقبل فريق المدرب لوتشيانو سباليتى فى المرحلة قبل الأخيرة.

يوفنتوس ضمن تأهله رسميا الى دورى أبطال أوروبا لأنه تبقى هناك 15 نقطة على المحك فى خمس مراحل، ونابولى الثانى الذى يحل الأحد على فروزينونى، يتقدم بفارق 14 نقطة عن تورينو السابع (53 نقطة)، فيما يتقدم إنتر الثالث (61 نقطة) بفارق 13 عن سمبدوريا التاسع (48).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة