دفتر أحوال المواطن.. قارئ يتضرر من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الطوابق فيصل.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع المسابك بمنطقة بشتيل.. وعمود كهرباء مائل بمدخل قرية جهينة القبلية بالشرقية يهدد حياة المارة

الجمعة، 26 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يتضرر من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الطوابق فيصل.. وشكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع المسابك بمنطقة بشتيل.. وعمود كهرباء مائل بمدخل قرية جهينة القبلية بالشرقية يهدد حياة المارة دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة الطوابق فيصل

أرسل القارئ بدرالدين المقيم بمنطقة الطوابق فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ: "نشكو نحن أهالى المنطقة من انتشار أعداد كبيرة من الكلاب الضالة التى تجلب للأهالى الخوف والفزع وتمنع الأطفال من النزول إلى الشارع خوفا من هؤلاء الكلاب، بالإضافة للعديد من حالات العقر التى تحدث بينهم".

وناشد القارئ المسئولين بجهاز المدينة بضرورة حل المشكلة فى أقرب وقت، حفاظا على حياة الأهالى خاصة الأطفال منهم.

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع المسابك بمنطقة بشتيل

أرسل القارئ محمد يوسف شكوى إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، من انقطاع مياه الشرب بشارع البصرى فى بشارع المسابك بمنطقة بشتيل.

وكتب القارئ فى شكواه: "نعانى نحن سكان شارع المسابك من انقطاع المياه، منذ الصباح فى عماير متقطعة مختلفة بالمنطقة، والأهالى لا يستطيعون قضاء حوائجهم"، مناشدًا مسئولى شركة المياه بضرورة العمل على رفع المعاناة عن الأهالى.

 

عمود كهرباء مائل بمدخل قرية جهينه القبليه بالشرقية يهدد حياة المارة


أرسل القارئ عبدالحميد عطا علاوى شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من وجود عامود كهرباء  آيل للسقوط فى المدخل الرئيسى لقرية جهينة القبلية مركز فاقوس محافظة الشرقيه ما يعرض حياة الأهالى والماره للخطر.

 و قال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور عبر الصفحة الرسمية لليوم السابع على الفيس بوك أن هذا العامود في حالة سقوطه يمثل خطر على عشرات الأفدنة من القمح  لافتا إلى أنه تم إخطار مسئولى الكهرباء بالقريه أكثر من مرة ولم يتم إعادة غرس العامود ولا حياة لمن تنادى .

2
 

 انقطاع المياه فى محطة الأريزونا بفيصل.. والسكان: "بيحصل كثير

"

أرسلت القارئة "آمال حسن أحمد" المقيمة فى منطقة الأريزونا بشارع فيصل التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص انقطاع المياه فى 21 شارع رزق حنا محطة الأريزونا.

  وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لحل الأزمة نظرا للمشاكل المترتبة عن انقطاع المياه فترات طويلة بدون معرفة السبب، قائلة: "بتحصل كثير مش عارفين ليه"

 

أهالى قرية بهنباى بالشرقية يتضررون من مخالفات تطهير المصرف وإلقاءها بالطريق

أرسل القارئ شحتة سعفان من أهالى كفر قرية بهنباى بمحافظة الشرقية، شكوى من طريقة تطهير مصرف القرية ووضع المخلفات على الطريق.وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: " تم تطهير المصرف يوم الثلاثاء 23 / 4 / 2019

وقامت المهندسة المشرفة على ذلك بإعطاء أوامرها بوضع الناتج على قارعة الطريق حتى أصبح الطريق العام معدوما نهائيا ولا يستطيع المارة الذهاب إلى عملهم وسط تلال من الوحل والطين، التى غطت الطريق كاملا بارتفاع 3 متر".

 

وتابع:"لم يستطيع أولادنا الذهاب إلى مدرستهم التى تقع على هذا المصرف وسط هذه التلال فى غياب كامل للوحدة المحلية فى بهنباى من متابعة، واستخدام معداتها الميكانيكية ونقل هذه المخلفات بعيدا عن الكتلة السكانية وإفساح الطريق أمام المارة حتى أصبح المواطن محبوسا فى بيته لا يستطيع الخروج".

4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة