الهلال ضد التعاون.. تعرف على مشوار الفريقين إلى نصف نهائى الكأس

الجمعة، 26 أبريل 2019 12:00 م
الهلال ضد التعاون.. تعرف على مشوار الفريقين إلى نصف نهائى الكأس مباراة سابقة لفريق الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق الهلال في السادسة مساء اليوم، الجمعة، نظيره التعاون، فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، فى لقاء يحتضنه ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة "الرياض"، حيث يتنافس الفريقان على حجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية.

ويلتقى الفائز من مباراة الهلال والتعاون في نهائى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفائز من مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الاتحاد والنصر غداً السبت على ملعب "الجوهرة".

وتأهل التعاون للدور قبل النهائي هذا الموسم، بعد فوزه على العدالة 1 / صفر في دور الـ64 ثم الفوز على النهضة 6 / صفر في دور الـ32 ثم الفوز على الشباب 3 / صفر في دور الستة عشر ثم الوحدة 3 / صفر.

في المقابل، تأهل الهلال لهذا الدور بفوزه على الدرع 9 / صفر في دور الـ64 ثم الفوز على هجر 3 / صفر في دور الـ32، وفي دور الستة عشر تغلب على الفيصلي 3 / 2 ثم الفوز على الاتفاق 3 / 2 في دور الثمانية.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يخوض فيها فريق التعاون منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويطمح التعاون لتحقيق حلم التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما سبق وأن تأهل للمرة الأولى إلى نهائي المسابقة، في عام 1990، حينما خسر أمام النصر، بهدفين دون رد، سجلهما ماجد عبدالله أحد أساطير الكرة السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة