أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن فرصة تحطيم الفارق الأكبر مع ريال مدريد فى الليجا

الجمعة، 26 أبريل 2019 09:45 م
اخبار برشلونة اليوم عن فرصة تحطيم الفارق الأكبر مع ريال مدريد فى الليجا برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق برشلونة لتحقيق رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإسبانى هذا الموسم، والذى أصبح على بعد 3 نقاط فقط من التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالى والـ26 فى تاريخه. 

 

برشلونة يسعى لتحطيم رقمه التاريخى فى الليجا
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة أمامه فرصة كبيرة لتحطيم رقمه التاريخى فى الدوري الإسبانى والذى يخص الفارق الذى يفصله عن غريمه التقليدى ريال مدريد، والذى يرجع إلى موسم 1984 – 1985 برصيد 17 نقطة.

أضافت الصحيفة أن برشلونة يتفوق حاليا على ريال مدريد بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات، إذ يمتلك البارسا 80 نقطة فى الصدارة، بينما يأتى المرنجى ثالثا برصيد 65 نقطة.

برشلونة
برشلونة

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أنهى الموسم الذى يمتلك فيه أكبر فارق على غريمه التقليدى ريال مدريد فى المركز الأول برصيد 93 نقطة، فى المقابل جاء الملكى فى المركز الثالث برصيد 76 نقطة.  

ويحتاج برشلونة الفوز فى لقاء الغد أمام فريق ليفانتى غدا السبت، ليتوج رسميا بلقب الدوري الإسباني. 

 

التاريخ ينتظر فالفيردى مع برشلونة ضد ليفانتي

 

فالفيردى مدرب برشلونةفالفيردى مدرب برشلونة
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إنه فى حالة فوز برشلونة على ليفانتي بالجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الاسباني على ملعب "كامب نو"، سيتوج أرنستو فالفيردى بطلاً لليجا للموسم الثانى على التوالى مع الفريق الكتالونى، بصرف النظر عن نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد فى نفس الجولة. 

أوضحت الصحيفة، إنه فى حالة فوز برشلونة على ليفانتي سيصل أرنستو فالفيردى إلى الإنتصار الـ 200 مع برشلونة فى الدورى الأسبانى.

وخاض أرنستو فالفيردى 420 مباراة مع فريق برشلونة ببطولة الدورى الأسبانى قبل مواجهة ليفانتي، وحقق الفوز فى 199 مباراة و103 تعادل و118 خسارة.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول مسابقة الدورى الأسبانى برصيد 80 نقطة بفارق 9 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ 71 نقطة وهناك 4 جولات متبقية للفريقين فى البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة