خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول ضد هدرسفيلد.. الريدز يبحث عن مسك الختام فى أبريل السعيد

الجمعة، 26 أبريل 2019 05:11 م
ليفربول ضد هدرسفيلد.. الريدز يبحث عن مسك الختام فى أبريل السعيد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن نهاية مثالية لشهر أبريل عندما يواجه هدرسفيلد تاون، في التاسعة مساء اليوم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز بجميع المباريات التي خاضها خلال شهر أبريل الحالي، حيث تغلب على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الدوري الانجليزي قبل أن يتغلب على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتفوق ليفربول على تشيلسي بالنتيجة ذاتها في مسابقة الدوري الانجليزي قبل أن يحقق فوزاً عريضاً خارج ملعبه على بورتو البرتغالي بنتيجة 4 – 1 في "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، ثم تغلب على كارديف سيتي بهدفين نظيفين الاحد الماضي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 88 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 20 والأخير برصيد 14 نقطة، وتأكد هبوطه لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

وتبدو الفرصة سانحة أمام ليفربول لتحقيق الفوز الـ 28 بمسابقة الدوري الانجليزي وإنتزاع الصدارة بجانب زيادة الضغط على مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على بيرنلي بعد غد الأحد بملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة ذاتها في ظل تواضع إمكانيات المنافس الذي لم يتذوق طعم الأنتصار سوى 3 مرات في 35 مباراة، وإهتزت شباكه 69 مرة.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للحصول على دفعة معنوية قبل السفر إلى إسبانيا لملاقاة برشلونة الاربعاء المقبل بملعب "كامب نو" في "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة