خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الهلال ضد التعاون.. التشكيل المتوقع لنصف نهائى كأس خادم الحرمين

الجمعة، 26 أبريل 2019 03:55 م
الهلال ضد التعاون.. التشكيل المتوقع لنصف نهائى كأس خادم الحرمين الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير العربية مباراة الهلال والتعاون المحدد لها السادسة مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود" في العاصمة "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية عن التشكيل المتوقع لناديا الهلال والتعاون في مباراة اليوم.

تشكيل الهلال المتوقع ضم كلاً من، علي الحبسي في حراسة المرمى، بوتيا وعلي البليهي، ومحمد البريك وحسن كادش، وعبد الملك الخيبري وديجينك وهتان باهبري وإدواردو ونواف العابد، جوفينكو.

في حين جاء تشكيل التعاون المتوقع كالتالي، كاسيو دوس أنجوس في حراسة المرمى، طلال عيسي، متعب المفرج، مد الله العليان وإبراهيم الزبيدي، أميسي وساندرو مانويل، هيلدون راموس ونيلدون، عبد الفتاح أدم وتامومبا.

ويلتقي الفائز من مباراة الهلال والتعاون في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مع الفائز من مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين ناديا الاتحاد والنصر غداً السبت بملعب "الجوهرة".

وحجز الهلال مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الاتفاق المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين السيد بنتيجة 3 – 2، بينما تغلب التعاون على الوحدة المحترف ضمن صفوفه الحارس المصري محمد عواد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة