خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الجونة تتزين فى ختام بطولة الاسكواش بمدرجات كاملة العدد.. رنيم الوليلى تحافظ على اللقب للمرة الثانية على التوالى بالفوز على نوران.. على فرج يتوج باللقب الأول على حساب عبد الجواد.. ووزراء وشخصيات عامة فى النهائى

الجمعة، 26 أبريل 2019 10:49 م
الجونة تتزين فى ختام بطولة الاسكواش بمدرجات كاملة العدد.. رنيم الوليلى تحافظ على اللقب للمرة الثانية على التوالى بالفوز على نوران.. على فرج يتوج باللقب الأول على حساب عبد الجواد.. ووزراء وشخصيات عامة فى النهائى بطولة الاسكواش بالجونة
كتبت أسماء عمر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في أجواء احتفالية وتنظيمية مصرية خالصة أسدل الستار على واحدة من أقوى ثماني بطولات في لعبة الاسكواش بعدما أقيمت مباراتي الدور النهائي للرجال والسيدات ببطولة الجونة الدولية والتي تصنف بفئة البطولات البلاتينية حيث تبلغ القيمة المادية لمجموع جوائزها 165 ألف دولار  للرجال ومثلهم للسيدات، شهدت البطولة مفاجأت مدوية بخروج نور الشربينى المصنفة الثانية عالميا ونور الطيب المصنفة الثالثة و محمد الشوربجي المصنف الأول وشقيقه مروان حامل لقب النسخة الماضية، وهو ما أضفى نوعا من الإثارة على البطولة التي شهدت حضورا وتفاعلا جماهيريا منذ الأدوار الأولى بشكل ملحوظ.
 
بطولة الجونة للإسكواش (4)
 

علي فرج يتوج ببطولة الجونة الدولية للاسكواش لأول مرة

 
وتوج على فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا ببطولة الجونة الدولية المفتوحة لمنافسات الاسكواش، وذلك عقب تغلبه على منافسه كريم عبد الجواد لاعب الأهلي والمصنف السادس في المباراة النهائية التي جمعت الثنائي المصري وفاز فرج بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 46 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11 / 9 ، 12 / 10 ، 11 / 3.
 
بطولة الجونة للإسكواش (12)

رنيم الوليلي تحتفظ باللقب للنسخة الثانية على التوالي:

 
فيما احتفظت رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى عالميا بلقب بطولة الجونة للنسخة الثانية على التوالي، وذلك عقب تغلبها على مواطنتها نوران جوهر لاعبة دجلة والمصنفة السابعة في المباراة النهائية بثلاثة أشواط مقابل شوط، بعد أن تعرضت نوران للاصابة خاصة وانها كانت تعاني قبل البطولة من إصابة القطع الجزئي في الرباط الداخلي للركبة.
 

مدرجات أبو تيج كاملة العدد

 
فيما امتلئت مدرجات الملعب الزجاجي بأبوتيج بالحضور الجماهيري المكثف حيث حرصت الجماهير المصرية في الجونة على القدوم والتشجيع خاصة أن مصر كانت قد ضمنت لقبي الرجال والسيدات.
 
بطولة الجونة للإسكواش (2)
 

وزراء وشخصيات عامة فى نهائى بطولة الجونة للإسكواش

 
كما حرص عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة من نجوم الإعلام والفن والرياضة والأعمال على حضور نهائى بطولة الجونة للإسكواش وشارك فى الحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن ورجل الأعمال نجيب ساويرس ورجل الأعمال سميح ساويرس والكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع وزوجته الإعلامية شيريهان أبو الحسن وجمال صلاح رئيس مجلس  إدارة شركة "POD"، رامى عاشور أسطورة الإسكواش وعمرو منسى مؤسس بطولة الجونة، خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش، الإعلامى رامي رضوان، حسام غالي نجم الأهلي السابق وزوجته، محمد ناجي جدو لاعب الجونة، كريم درويش مسئول قطاع الاسكواش بوادي دجلة.
 
بطولة الجونة للإسكواش (1)
 

تكريم رامي عاشور على هامش البطولة

 
فيما حرص نجوم الاسكواش المصري والعالمي على تكريم رامي عاشور أسطورة الاسكواش المعتزل مؤخرا على هامش البطولة الظولية، وذلك من خلال عرض فيديو تكريما لمسيرة النجم المصري داخل القفص الزجاجي، واعتزل رامي عاشور بسبب إصابة الصليبي التي كان قد تعرض لها في وقت سابق ولم يتمكن من العودة إلى القفص الزجاجي بعدها.
 
 
 
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (3)
 
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (5)
 
بطولة الجونة للإسكواش (6)
 
بطولة الجونة للإسكواش (7)
 
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (8)
بطولة الجونة للإسكواش (9)
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (10)
بطولة الجونة للإسكواش (11)
 
بطولة الجونة للإسكواش (12)
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (13)
 
بطولة الجونة للإسكواش (14)
 
بطولة الجونة للإسكواش (15)
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (16)
بطولة الجونة للإسكواش (17)
 
بطولة الجونة للإسكواش (18)
 
 
بطولة الجونة للإسكواش (19)

 

بطولة الجونة للاسكواش (1)
 
بطولة الجونة للاسكواش (2)
 
بطولة الجونة للاسكواش (3)
 
بطولة الجونة للاسكواش (4)
 
بطولة الجونة للاسكواش (5)
 
بطولة الجونة للاسكواش (6)
 
بطولة الجونة للاسكواش (7)
 
بطولة الجونة للاسكواش (8)
 
بطولة الجونة للاسكواش (9)
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة